الشركاتاقتصاد المغرب

إطلاق طراز داسيا دجوغر الجديد في المغرب

أعلنت داسيا المغرب عن إطلاق طرازها الجديد “داسيا دجوغر” اعتبارًا من 20 شتنبر 2024، مع الترويج له كمنتج يحمل علامة “صنع في المغرب”.

ويتميز هذا الطراز بأسعار تنافسية، حيث يبدأ سعره من 190,900 درهم، مما يجعله خيارًا جذابًا للعائلات.

تُعتبر سيارة دجوغر الجديدة نموذجًا مبتكرًا للسيارات العائلية، حيث تضم سبعة مقاعد، مما يتيح لعدد كبير من الركاب الاستمتاع بالرحلات.

و تجمع السيارة بين مزايا السيارات متعددة الاستخدامات والسعة الكبيرة التي تتميز بها سيارات ludospace، بالإضافة إلى الخصائص المعروفة لسيارات الدفع الرباعي SUV.

تؤكد داسيا من خلال هذا الطراز على استراتيجيتها الموجهة لجميع فئات المستهلكين، سواء كانوا أفرادًا أو مهنيين أو شركات.

كما أن قاعدة العجلات التي تبلغ 2.90 متر تساهم في استقرار السيارة على الطرق، وتعزز ثباتها بفضل دواليبها ذات 16 بوصة، مما يمنحها مظهرًا قويًا.

تقدم سيارة داسيا دجوغر تجربة قيادة مريحة وآمنة، بفضل مجموعة من التجهيزات الحديثة مثل أضواء LED النهارية وأضواء التقاطع، وكاشف المناطق العمياء، ونظام ركن مع رادار خلفي وأمامي وكاميرا خلفية. كما تحتوي السيارة على وسائل راحة متطورة تشمل شاشة وسائط متعددة قياس 8 بوصات، ونظام تكييف تلقائي، وبطاقات بدون مفتاح، مما يسهل الاستخدام اليومي.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي، فإن الرحابة وعزل الصوت العالي، بالإضافة إلى ارتفاع السقف، يضمنان راحة الركاب، حتى في الصف الثالث.

و تعتبر داسيا دجوغر الرفيق المثالي للأعمال اليومية، حيث تجمع بين العملية ورغبة المستخدمين في الاستمتاع بالهواء الطلق.

تتوفر داسيا دجوغر بنسختين من المقاعد (5 و7 مقاعد)، مع ثلاثة مستويات من التجهيز: Essential وExpression وExtreme.

و ستقوم مجموعة رونو بتصنيع السيارة في مصنعها بطنجة، وستكون مزودة بمحرك ديزل Blue dCi بقوة 102 حصان، مع خطط لإضافة نسخة هجينة بقوة 140 حصان في نهاية عام 2024.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى