الشركات

انفيديا تحظى بترقيات سعرية من المحللين مع استمرار قوة الذكاء الاصطناعي

رفع المحللون في جولدمان ساكس وأرجوس وأوبنهايمر تقديراتهم السعرية لسهم شركة إنفيديا في تقاريرهم الأخيرة لهذا الأسبوع، مشيرين إلى استمرار نمو قطاع الذكاء الاصطناعي.

وقام جولدمان ساكس بزيادة السعر المستهدف لسهم إنفيديا إلى 135 دولارًا من 120 دولارًا، مع تأكيد تصنيف السهم كـ “شراء”.

وذكر البنك أن توقعات زيادة أحجام الشحنات الأولية عبر سلسلة توريد إنفيديا لوحدة معالجة الرسومات بلاك ويل، التي من المقرر طرحها في أواخر الربع الثالث من هذا العام، قد تحسنت.

وأشار البنك في مذكرته: “عززت اجتماعاتنا في معرض كمبيوتكس 2024 رؤيتنا بأن إنفيديا تسير على الطريق الصحيح للحفاظ على ريادتها التنافسية في مجال الحوسبة المُسرعة للمستقبل القريب”. كما ألقى الضوء على “التركيز الصناعي على تقديم أجهزة الكمبيوتر الشخصية المدعومة بالذكاء الاصطناعي”.

وفي السياق نفسه، رفعت أرجوس السعر المستهدف لسهم إنفيديا إلى 150 دولارًا، مشيرةً إلى أن الشركة في وضع قوي يسمح لها بمواصلة الاستفادة من زخم السوق خلال السنة المالية 2025.

وقالت أرجوس: “نتطلع إلى نمو يتجاوز قطاعي مركز البيانات والذكاء الاصطناعي، حيث تتسارع أيضًا الأسواق النهائية الأخرى للشركة مثل الألعاب، والتصور الاحترافي، والسيارات”.

من جهتها، رفعت أوبنهايمر هدف السعر المستهدف لسهم إنفيديا إلى 150 دولارًا من 110 دولارات. وعلق محللو الشركة: “نرى أن إنفيديا في أفضل موقع للاستفادة من قطاع الذكاء الاصطناعي، بفضل الأجهزة المتكاملة، والشبكات، والحلول البرمجية في هذا المجال”.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى