الاقتصادية

بيكهام يستثمر في شركة صينية لإطلاق علامة تجارية للمنتجات الصحية

أصبح “ديفيد بيكهام” أحد المساهمين في شركة “برينيتكس جلوبال – Prenetics Global” الواقعة في “هونج كونج”، حيث يقوم لاعب كرة القدم السابق ورجل الأعمال الإنجليزي باستثمار استراتيجي للمشاركة في إطلاق علامة تجارية للمنتجات الصحية الاستهلاكية تسمى “آي إم 8 IM8”.

وقال “بيكهام” في بيان مشترك: “طوال حياتي ومسيرتي المهنية، كنت محظوظاً لأنني تمكنت من الوصول إلى أفضل المهنيين الطبيين وخبراء التغذية ومدربي اللياقة البدنية، كانت توجيهاتهم حاسمة لصحتي ورفاهتي، ولهذا السبب أنا متحمس للعمل مع برينيتكس، كشريك مؤسس وسفير لعلامة آي إم 8”.

ورحب “داني يونغ”، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للشركة المدرجة في ناسداك (PRE) بالشراكة قائلًا: “تمثل هذه الشراكة مع ديفيد حقبة تحول لـ برينيتكس في مجال الابتكار في مجال الصحة العالمية، حيث يجسد قيم الانضباط والعمل الجماعي والصحة، بما يتماشى تمامًا مع مبادئنا الأساسية”.

وأوضحت “برينيتكس” على موقعها أن العلامة التجارية ستركز على المنتجات الصحية الاستهلاكية، وسيتم الإعلان لاحقًا عن تفاصيل منتجات “آي إم 8″، دون الكشف عن التفاصيل المالية لاستثمار “بيكهام”، لكن السهم المدرج في أمريكا أنهى تداولات الخميس مرتفعًا بنسبة 12.65% عند 6.76 دولار.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى