الشركات

جوميا تحتفل بمرور 12 عامًا على نجاحها في إفريقيا بعروض حصرية وشكر للعملاء والشركاء

تُكمل جوميا، المنصة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في المغرب وإفريقيا، 12 عامًا من النجاح في ربط المستهلكين بالتجار وتسهيل الوصول إلى المنتجات عبر الإنترنت.

وللاحتفال بهذا الإنجاز، تُطلق جوميا المغرب سلسلة من الفعاليات الخاصة خلال الفترة من 27 مايو إلى 9 يونيو، تعبيرًا عن امتنانها لفريق العمل والشركاء والعملاء والبائعين على ثقتهم منذ انطلاقها في عام 2012.

و تقدم جوميا خلال هذه الفترة حملة مبيعات حصرية تتيح للعملاء الاستفادة من تخفيضات لا مثيل لها على مجموعة واسعة من المنتجات من علامات تجارية عالمية مثل Adidas و L’Oréal و Nivea و Taurus وغيرها الكثير. كما سيستمتع العملاء بالتوصيل المجاني على مجموعة واسعة من المنتجات المختارة خلال فترة الاحتفال.

و وسعت جوميا هذا العام من فئات منتجاتها، خاصة فيما يخص تجهيز المنزل، من خلال شراكات جديدة مع علامات تجارية مثل Yatout Home و Bosch و Kitea و Dolidol وغيرها.

كما تم تعزيز فئة الملابس الرياضية من خلال ضم علامات تجارية مشهورة مثل Puma و Under Armor و Nike و New Era وغيرها.

و حققت جوميا منذ تأسيسها نموًا هائلاً، حيث وصلت إلى 8 ملايين مستهلك نشط في جميع أنحاء إفريقيا. توفر المنصة أكثر من 680.000 منتج، ونُفذت ملايين الطلبات في عام 2024. كما تواصل جوميا الترحيب بالبائعين الجدد، حيث تضم قاعدة بياناتها اليوم أكثر من 100 ألف بائع.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى