العملات الرقمية

تباين أسعار العملات المشفرة .. والريبل تنخفض 1%

تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الخميس، مع ظهور مؤشرات على تحسن معنويات المستثمرين تجاه آفاق البيتكوين في ظل ترقب بيانات مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي نهاية الأسبوع.

وارتفعت البيتكوين بنسبة 0.45% إلى 67615.34 دولار ، مقابل انخفاض عملتي الإيثريوم بنسبة 0.65% إلى 3729.78، والريبل بنسبة 1.12% إلى 51.70 سنت.

وحسب موقع “كوين ماركت كاب”، ارتفعت مراكز العقود الآجلة للبيتكوين -مقياس يعبر عن العدد الإجمالي للمراهنات المغطاة بواسطة الرافعة المالية- لتسجل أعلى مستوى لها منذ 16 شهراً خلال تعاملات أمس الأربعاء.

ويعد سعر البيتكوين منخفضاً بنسبة 2% على مدار الأيام السبعة الماضية، لكنه استطاع الحفاظ على مستوى دعم 66 ألف دولار منذ السابع عشر من الشهر الجاري رغم تقلبات سوق الأصول المشفرة في ظل حالة عدم اليقين بشأن مستقبل أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

ويترقب المستثمرون اليوم صدور القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي في أمريكا عن الربع الأول، فضلاً عن بيانات المؤشر الأساسي لأسعار نفقات الاستهلاك الشخصي -مقياس التضخم المفضل لدى الفيدرالي- يوم غد، والمتوقع ارتفاعه 0.3% في أبريل تماشياً مع قراءة مارس.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى