العملات الرقمية

صناديق تداول البيتكوين تسجل تدفقات داخلة بقيمة 39 مليون دولار، مع تباين في أداء الصناديق

أظهرت بيانات من SoSo Value أن صناديق تداول البيتكوين الفورية شهدت تدفقات داخلة مجدداً، حيث سجلت صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة (التي يبلغ عددها 12 صندوقاً) تدفقات داخلة صافية بقيمة 39.02 مليون دولار في 12 سبتمبر.

وأفادت البيانات أن صندوق ARKB التابع لشركة ARK 21Shares تصدر هذه التدفقات، حيث سجل تدفقات داخلة بقيمة 18.3 مليون دولار، وذلك بعد أن شهد الصندوق تدفقات خارجة بلغت 54 مليون دولار في اليوم السابق.

كما سجل صندوق FBTC التابع لشركة Fidelity تدفقات داخلة بقيمة 11.5 مليون دولار، ليصبح الصندوق الوحيد الذي سجل تدفقات داخلة صافية لمدة أربعة أيام متتالية، بإجمالي 115.9 مليون دولار.

بينما جذب صندوق Bitcoin Mini Trust التابع لشركة Grayscale تدفقات قدرها 5.18 مليون دولار.

شهدت صناديق HODL التابعة لشركة VanEck وEZBC التابعة لشركة Franklin Templeton وBITB التابعة لشركة Bitwise تدفقات إيجابية صافية بلغت 4.9 مليون دولار و3.4 مليون دولار و2.2 مليون دولار على التوالي.

من جهة أخرى، كان صندوق GBTC التابع لشركة Grayscale هو الصندوق الوحيد الذي شهد تدفقات خارجة، حيث بلغ مقدارها 6.5 مليون دولار، ليصل إجمالي التدفقات الخارجة إلى 20.04 مليار دولار منذ إطلاق الصندوق.

ولم تسجل صناديق البيتكوين المتداولة الأخرى، بما في ذلك صندوق IBIT التابع لشركة BlackRock، أي نشاط تداول خلال اليوم.

ووفقاً لبيانات SoSo Value، انخفض إجمالي حجم التداول اليومي لصناديق البيتكوين المتداولة في البورصة، التي يبلغ عددها 12 صندوقاً، إلى 896 مليون دولار في 12 سبتمبر، وهو أقل بكثير من حجم التداول الذي بلغ 1.27 مليار دولار في 11 سبتمبر.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى