العملات الرقمية

العملات الرقمية ترتفع بقوة و البيتكوين تقترب بشدة من 29 ألف دولار

ارتفعت العملات الرقمية بشكل قوي بقيادة البيتكوين خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، حيث يتم تداول الآن البيتكوين بالقرب من مستوى الـ 29 ألف دولار.

وأظهرت البيانات أن أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية قفزت إلى 28150 دولارًا في غضون ساعات قليلة بعد التداول الثابت حول 26800 دولار لمعظم اليوم. ولكنها قلصت مؤخرًا بعض مكاسبها، وانخفضت إلى حوالي 27900 دولار، لكنها ارتدت مجددًا صوب مستوى 29 ألف دولار، مرتفعة بنسبة 7.8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية لتتفوق على معظم الأصول الرقمية الأخرى.

فيما خسر المتداولين الذين استعدوا لانخفاض الأسعار حوالي 36.6 مليون دولار في عمليات التصفية على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لبيانات CoinGlass. وكان هذا أكبر قدر من التصفيات القصيرة منذ 28 مايو.

واصلت عملة بتكوين الرقمية مكاسبها التي سجلتها مساء لتتجاوز حاجز 29 ألف دولار لأول مرة منذ نهاية مايو بعد انطلاق منصة جديدة لتداول العملات الرقمية مدعومة من فيدليتي وسيتادل سكيورتيز وتشارلز شواب.

وأُطلقت منصة “EDX Markets”، وهي منصة للعملات الرقمية مدعومة من فيدليتي وسيتادل سكيورتيز وتشارلز شواب، لتداول عملات رقمية مثل البيتكوين والإيثر والليتيكوين.

 

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى