العملات الرقمية

منصة بينانس تعلن تعليق جميع عمليات الإيداع بالولايات المتحدة

أعلنت بينانس.US، منصة تداول الأصول والعملات الرقمية الشهيرة في الولايات المتحدة، في مساء يوم الخميس الماضي، أنها قد قررت تعليق جميع عمليات الإيداع بالدولار الأمريكي في الولايات المتحدة.

وأوضحت بينانس في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن هذا القرار جاء استجابة لقرار لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) برفع دعوى قضائية ضدها وبدء إجراءات قانونية ضد الشركة يوم الأربعاء الماضي.

يأتي هذا القرار بعد يوم واحد فقط من رفع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية دعوى قضائية أخرى ضد منصة كوين بيز (Coinbase)، التي تعتبر أيضًا واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية.

أصدرت بينانس بيانًا أكدت فيه أنها أصبحت هدفًا للتكتيكات العدوانية من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وأشارت إلى أن الادعاءات القضائية الموجهة ضدها غير مبررة ولا أساس لها من الصحة.

وأضافت بينانس أنها قد قررت تعليق جميع عمليات الإيداع بالدولار وأوامر الشراء المتكررة فورًا من أجل ضمان تنفيذ عمليات السحب المستقبلية في الوقت المناسب دون تأخير.

وأكد الشركاء المصرفيون السابقون لمنصة بينانس أن جميع التدفقات النقدية بالدولار الأمريكي إلى المنصة ستتوقف مؤقتًا في وقت مبكر من يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 13 يونيو.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى