العملات الرقمية

استمرار تدفقات نقدية خارجة من صناديق تداول البيتكوين الأمريكية مع تذبذب أداء العملة الرقمية

شهدت صناديق تداول البيتكوين المدرجة في البورصات الأمريكية تدفقات نقدية خارجة يوم 28 أغسطس، وذلك لليوم الثاني على التوالي، وفقًا لبيانات من SoSoValue.

وأشارت البيانات إلى أن صناديق تداول البيتكوين الفورية، التي يبلغ عددها 12 صندوقًا، سجلت صافي تدفقات خارجية قدرها 105.19 مليون دولار.

وكان الصندوق الأكبر من حيث التدفقات الخارجة هو صندوق ARKB التابع لشركة ARK 21Shares، حيث شهد خروج 59.3 مليون دولار، ليواصل أداءه السلبي بعد تسجيل تدفقات خارجة أكبر بلغت 102 مليون دولار في اليوم السابق.

كذلك، سجل صندوق FBTC التابع لشركة Fidelity تدفقات خارجة بلغت 10.4 مليون دولار، بينما شهد صندوق HODL التابع لشركة VanEck تدفقات خارجة قدرها 10.1 مليون دولار.

في الوقت نفسه، شهد كل من صندوق BITB التابع لشركة Bitwise وصندوق Grayscale Bitcoin Mini Trust تدفقات خارجة بلغت 8.7 مليون دولار و8.8 مليون دولار على التوالي. أما صندوق GBTC التابع لشركة Grayscale فقد سجل أصغر تدفقات خارجة بقيمة 8 ملايين دولار.

كما أظهرت البيانات أن الصناديق الستة المتبقية لتداول البيتكوين حافظت على استقرارها، دون تسجيل أي تدفقات داخلة أو خارجة لليوم الثاني على التوالي.

وفيما يخص أداء البيتكوين، ارتفعت العملة الرقمية بنسبة 0.77% اليوم الخميس، مما أضاف 455 دولارًا لقيمتها، لتتداول عند مستوى قريب من 59,488 دولارًا للبيتكوين.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى