اقتصاد المغربالشركات

نيو موتورز تُطلق العنان لعلامتها التجارية المغربية 100% وتُسلم سياراتها الأولى للزبائن

تخطو شركة “نيو موتورز” خطوة هائلة نحو تحقيق حلمها بإنتاج سيارات مغربية 100%، بافتتاحها الرسمي لأول صالة عرض لها في مدينة الرباط مساء الجمعة 7 يونيو 2024.

وشهد هذا الحدث الحصري، تسليم سيارات “NEO نيو” المغربية لأول مرة إلى زبائن جدد، كما تم الكشف عن نموذج جديد للسيارة الكهربائية التي تعمل الشركة على تطويرها.

و يُمثل افتتاح صالة العرض في الرباط مرحلة جديدة هامة في مسيرة “نيو موتورز”. فقد عبّر نسيم بلخياط، مؤسس الشركة ومديرها العام، عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، مؤكداً على أنّه “يُدخل أول شركة مغربية 100% لصناعة السيارات غمار مرحلة جديدة”.

وتميز هذا الحدث بحضور 100 من المدعوّين، وتسليم مفاتيح أكثر من 10 زبون لسيارات “نيوموتورز” المصمّمة والمصنّعة بالكامل في المغرب.

NEO MOTORS 8 Detafour

و يُعرض في صالة العرض الجديدة الموديل الجديد لسيارة “نيو موتورز” الذي تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجات السوق المحلية. يتميز هذا الموديل بجمعه بين الأداء والسلامة واحترام البيئة، ويُمثل باكورة المجموعة المستقبلية المنتظرة لسيارات العلامة، بما في ذلك السيارات الكهربائية.

و تُخطط “نيو موتورز” لتعزيز حضورها الوطني من خلال افتتاح 15 صالة عرض أخرى في مختلف أنحاء المملكة، وذلك في إطار شراكة مع مجموعة مرجان وشركة سبيدي المغرب.

كما تُواصل الشركة العمل على تطوير سيارتها الكهربائية، وتُتوقع أن تكون جاهزة للتسويق بحلول رأس السنة 2025.

و تُقدّر “نيو موتورز” الدور الكبير الذي لعبته مختلف الجهات في تحقيق هذا الإنجاز، بدءًا من ولاية جهة الرباط ومصالح المركز الجهوي للاستثمار، مرورًا بوزارتي الصناعة والتجارة والنقل واللوجستيك، وصولاً إلى الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية.

كما تُشيد الشركة بدعم البنوك المغربية ومؤسسات التمويل التي واكبتها خلال مسار تطورها.

و يُجسّد افتتاح صالة عرض “نيو موتورز” في الرباط رمزًا للابتكار والتنقل المستدام في المغرب. فقد نجحت الشركة في تحقيق حلم إنتاج سيارة مغربية 100%، ممّا يُساهم في تعزيز الصناعة الوطنية وخلق فرص عمل جديدة للشباب المغربي.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى