الاقتصادية

ترامب يزور “ماكدونالدز” في بنسلفانيا وسط المنافسة الانتخابية

خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، توقف “دونالد ترامب” عند أحد فروع “ماكدونالدز” في بنسلفانيا، حيث ارتدى مئزر العاملين في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة فوق قميصه الأبيض.

بدأ الرئيس الأمريكي السابق في إعداد البطاطا المقلية وتقديم الطعام للعملاء من خلال نافذة الطلبات الخارجية، حيث أبلغهم بأنه هو من أعد الوجبات بنفسه.

تأتي هذه الزيارة في وقت حساس، حيث تتنافس “كامالا هاريس”، نائبة الرئيس الديمقراطية، في حملتها الانتخابية وتذكر أنها عملت في “ماكدونالدز” بكاليفورنيا خلال صيف 1983 كطالبة في جامعة “هوارد”، وكانت مسؤولة عن آلات البطاطا المقلية والآيس كريم.

في المقابل، زعم ترامب بدون تقديم دليل أن هاريس كذبت بشأن خبرتها في “ماكدونالدز”. حيث قال لمدير امتياز المطعم: “أنا أبحث عن وظيفة، ولطالما أردت العمل في ماكدونالدز، لكنني لم أفعل ذلك أبدًا. أنا أترشح ضد منافسة قالت إنها فعلت ذلك، ولكن تبين أنها قصة كاذبة تمامًا.”

تأتي خطوة ترامب قبل أسبوعين تقريبًا من يوم الانتخابات، مما يشير إلى سعي كلا المرشحين لزيادة شعبيتهما، حيث يمثل عملاء وموظفو “ماكدونالدز” شريحة واسعة من الناخبين.

وحسبما أفادت “سي إن إن”، ذكرت “ماكدونالدز” في رسالة داخلية للموظفين أنها لم تدع ترامب لزيارة الفرع، لكنها تبقى جزءًا رئيسيًا من الحياة اليومية لملايين الأمريكيين.

وأوضحت الشركة، التي تأثرت أعمالها في الشرق الأوسط بسبب دعوات المقاطعة، أنها لا تدعم أيًا من المرشحين في هذا السباق الانتخابي.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى