اقتصاد المغربالشركات

“ترانسميد” تعزز حضورها في المغرب من خلال شراكة استراتيجية مع “بي إل إس”

أعلنت مجموعة “ترانسميد”، الموزع الإقليمي الرائد في إفريقيا والشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “بي إل إس” (Buildings & Logistic Services)، المتخصصة في اللوجستيك بالمغرب.

و بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم “ترانسميد” بتخزين أنشطتها التوزيعية في مساحة تبلغ 10,000 منصة نقالة في منشأة “بي إل إس” اللوجستية الجديدة بمنطقة تيط مليل.

تغطي هذه المنشأة اللوجستية الجديدة مساحة 40,000 متر مربع، وتأتي كجزء من استراتيجية توسع “بي إل إس”، المزود البارز للخدمات اللوجستية في المغرب. من المتوقع أن تكون جاهزة للعمل بحلول يناير 2025.

BLS Et TRANSMED Detafour

وفي تعليق له بعد توقيع الاتفاقية، أعرب مازن دامياني، المدير التنفيذي للعمليات في “ترانسميد”، عن تفاؤله بهذا التعاون مع “بي إل إس”، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تمثل بداية لتوسيع آفاق التعاون لتشمل مجالات أخرى مثل النقل والشحن والخدمات اللوجستية المتكاملة.

من جانبه، عبر أنس المتوكل، المدير العام لشركة “بي إل إس”، عن سعادته بالشراكة مع “ترانسميد”، مؤكداً أنها تعكس الثقة بجودة الخدمات التي تقدمها شركته.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تفتح الباب لتوسيع نطاق التعاون في المستقبل من خلال مشاريع جديدة، أبرزها منصة تيط مليل.

يُذكر أن “ترانسميد” تأسست في لبنان عام 1943، وهي موزع عالمي للعلامات التجارية، تعمل في مجالات السلع الاستهلاكية وصناعة الخدمات الغذائية، وتدير أكثر من 40 مركزاً للتوزيع في 10 دول حول العالم.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى