اقتصاد المغربالشركات

شراكة جديدة بين أولماس وجامعة IE الإسبانية

أعلنت شركة المياه المعدنية بأولماس عن توقيع شراكة استراتيجية مع جامعة IE University في مدريد، التي تُصنف ضمن أفضل عشر جامعات لإدارة الأعمال عالميًا.

و تهدف هذه الشراكة إلى تطوير مهارات المسؤولين والأطر التنفيذية في الشركة من خلال برنامج “LEMO General Management Program”.

تم توقيع مذكرة التفاهم خلال حفل في مدريد بحضور نائبة الرئيس، مريم بنصالح شقرون، ورئيس الجامعة، سانتياغو إينيغيز دي أونزونيو، وسفيرة المغرب بإسبانيا، كريمة بنيعيش.

و يركز البرنامج على الاتجاهات العالمية في مجالات الاستراتيجية، التحول الرقمي، والاستدامة، مما يسهم في تعزيز قدرة المسؤولين على اتخاذ القرارات في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

وفي هذا السياق، قالت مريم بنصالح شقرون: “هذه الشراكة تعكس التزامنا بتطوير الكفاءات الوطنية وتعزيز نمو مستدام ومسؤول.” من جهته، أكد سانتياغو إينيغيز دي أونزونيو أن البرنامج مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات شركة أولماس.

تُعد شركة أولماس من رواد القطاع، حيث حصلت على المركز الأول في تصنيف “Best Places To Work” بالمغرب والثالث في إفريقيا.

كما تلتزم بتطوير المواهب الوطنية وتعزيز ثقافة التميز والاستدامة.

علاوة على ذلك، تعمل الشركة في إفريقيا جنوب الصحراء عبر فرعها E.T.E في بنين، واستمرت في الابتكار لأكثر من 90 عامًا لتقديم منتجات ذات جودة عالية.

كما أنها تحرص على تقليل أثرها البيئي، وهي عضو في «الإتفاق العالمي للأمم المتحدة» وحائزة على عدة علامات في المسؤولية الاجتماعية.

من جهتها، تلتزم جامعة IE بإعداد طلابها ليكونوا قادة فاعلين في المجتمع، حيث توفر بيئة تعليمية مبتكرة وتعزز مبدأ الاستدامة من خلال برامج لمكافحة التغير المناخي وتعزيز التنمية الاجتماعية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى