الاقتصادية

في ظل المنافسة المتصاعدة، هاريس تهاجم السياسات الاقتصادية لترامب

وجهت “كامالا هاريس” خلال أول مقابلة فردية رئيسية لها انتقادات لمنافسها “دونالد  ترامب” بشأن سياساته الاقتصادية، كما تحدثت عن خطتها الاقتصادية التي ستنفذها حال فوزها في الانتخابات التي ستعقد في نوفمبر.

وخلال لقائها مع “إس إن بي سي” قالت: بصراحة، أنا أقول هذا بكل صدق، “ترامب” ليس جادًا بشأن كيفية تفكيره في بعض هذه القضايا ويجب على المرء أن يكون جادًا، وأن يكون لديه خطة حقيقية لا تتعلق فقط ببعض النقاط التي تنتهي بتعجب في تجمع سياسي.

وتحدثت المرشحة الديمقراطية عن رؤيتها الاقتصادية التي سمَّتها “اقتصاد الفرص” والتي تتلخص في التأكد من أن جميع الأمريكيين، أينما بدأوا، أينما كانوا، لديهم القدرة على تحقيق الأحلام والطموحات بالفعل.

وأضافت “هاريس” قائلة: أنا فخورة بتأييد عمال الصلب وكل نقابة رئيسية أخرى في أمريكا، وذلك لأنني أقف إلى جانب العمال، وأدعم أهمية القدرة على الانضمام إلى نقابة وفهم فائدة وقيمة النقابات، وأدرك أهمية الاستثمار في صناعات جديدة والعمل بنشاط مع القطاع الخاص لتنمية اقتصادنا.

جاء ذلك في أعقاب خطاب اقتصادي ألقته نائبة الرئيس الحالي في بيتسبرغ الأربعاء أضافت خلاله محاور لخطتها الاقتصادية التي انتقدها الجمهوريون ووعدت خلالها بإصلاح التصاريح لتسريع مشاريع البناء وغيرها.

أظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة أن الناخبين لديهم ثقة أكبر في “هاريس”، مقارنة بخصمها الجمهوري بشأن توجيه الاقتصاد الأكبر في العالم.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى