اقتصاد المغرب

تعيين هاني عكاري مديراً جديداً لفندق سوفيتيل الرباط جاردن دي روز

أعلن فندق سوفيتيل الرباط جاردن دي روز عن تعيين هاني عكاري كمدير عام جديد للفندق، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز مكانته كوجهة فاخرة بارزة في المغرب.

يأتي تعيين عكاري في هذا المنصب عقب مسيرته المهنية الناجحة التي تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال الضيافة الفاخرة.

قبل انضمامه إلى سوفيتيل، كان عكاري قد شغل منصب المدير في فندق وشاليه الشيدي كاتارا في الدوحة، حيث ساهم في تعزيز سمعة الفندق كأحد أفضل المنشآت في المنطقة.

شغل عكاري أيضاً عدة أدوار بارزة ضمن مجموعة أكور، بما في ذلك دوره في التحضير الافتتاحي لفندق فيرمونت الدوحة وإدارة فعاليات كبيرة مثل كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر. كما قاد فندق الوادي MGallery في الدوحة، حيث حقق نجاحًا ملحوظًا منذ افتتاحه.

في تصريح له، أعرب عكاري عن حماسه للانضمام إلى فريق سوفيتيل الرباط جاردن دي روز، قائلاً: “أنا متشوق للانضمام إلى هذا المعلم الفاخر الذي يجسد الأناقة والرفاهية بأسلوب فرنسي مميز.

نهدف إلى دمج جمال الثقافات المحلية مع خبرتنا الواسعة لخلق تجارب أصيلة ورفيعة المستوى في واحدة من أكثر الوجهات طلبًا في العالم.”

يحل عكاري محل حسن برغش، الذي قاد إدارة الفندق بنجاح على مدى 16 عامًا. سيستمر برغش في مسيرته المهنية كمدير مفوض، حيث سيشرف على المنشآت الفاخرة لمجموعة أكور.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى