الشركات

تيك توك يُطلق ميزة الدردشة الجماعية مع إجراءات أمان جديدة للمراهقين

أطلق تيك توك ميزة جديدة للدردشة الجماعية، تتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 31 شخصًا، بشرط أن يكون جميع المشاركين أكبر من 16 عامًا. هذه الميزة، مثل الرسائل المباشرة، غير متاحة للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عامًا.

للانضمام إلى دردشة جماعية، يجب أن يتم إضافتك من قبل صديق يتابعك وتتابعه أيضًا. كما تم تطبيق إجراءات أمان إضافية للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا، بحيث لا يمكنهم الانضمام إلى الدردشة إلا إذا كان هناك صديق مشترك واحد على الأقل بين المشاركين.

وإذا تلقوا رابط دعوة للانضمام إلى محادثة جماعية، فيجب عليهم الموافقة عليها بشكل استباقي.

عند إنشاء دردشة جماعية من قبل مراهق، يُطلب منه مراجعة والموافقة على الأشخاص الجدد الذين يرغبون في الانضمام، وفقًا لتصريحات تيك توك. يمكن للمستخدمين في الدردشة الجماعية كتم الصوت أو حظر الآخرين، وأيضًا الإبلاغ عن الرسائل أو الدردشة بأكملها إذا كانت تنتهك إرشادات المجتمع الخاصة بالمنصة.

كما فرضت تيك توك قيودًا على عدد الدردشات الجماعية التي يمكن لكل مستخدم إنشاؤها، وحددت أيضًا عدد الرسائل التي يمكن إعادة توجيهها.

بالإضافة إلى ذلك، أضاف تيك توك ميزة جديدة للرسائل المباشرة تتمثل في إمكانية استخدام ملصقات. يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقاتهم الخاصة وتحميلها لاستخدامها من قبل المجتمع بأكمله، أو الاختيار من بين مجموعة ملصقات موجودة. ولتحميل مجموعات الملصقات الخاصة بك، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى