اقتصاد المغربالشركات

غلوفو تُسجل قفزة نوعية في الطلبات خلال عيد الأضحى بزيادة 47%

أعلنت “غلوفو”، الشركة الرائدة في مجال التوصيل المتعدد الفئات في المغرب، عن زيادة كبيرة في عدد الطلبات خلال عيد الأضحى.

و تحرص الشركة على توفير خدمات متكاملة تلبي احتياجات المغاربة خلال المناسبات الخاصة، مما يعزز مكانتها كحلفاء في الحياة اليومية لمستخدميها.

وأكد حمزة الناصري بناني، المدير العام للشركة، أنهم سجلوا زيادة تجاوزت 47% في إجمالي الطلبات التي تم تسليمها في يوم عيد الأضحى مقارنة بالعام الماضي.

هذا التطور يعكس الاعتماد المتزايد على خدمات “غلوفو” خلال الفترات الاحتفالية، حيث يبحث المستهلكون عن الراحة لقضاء وقت ممتع مع الأقارب والعائلة.

وأوضح الناصري بناني أن الشركة كانت مستعدة بشكل استثنائي لهذه الفترة، مما سمح لهم بتقديم استجابة فعالة ومثلى لتوقعات المغاربة خلال هذه المناسبة، بما في ذلك تقديم مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات الخاصة.

“غلوفو” فتحت خدماتها طوال يوم عيد الأضحى بالتعاون مع الشركاء والمندوبين، وسجلت ذروة في الطلبات من الساعة 7 مساءً حتى 10 مساءً، مع متوسط زمن تسليم لا يتجاوز 30 دقيقة، وإكرامية مرتفعة تصل إلى 10 دراهم. وتصدرت مدن بوسكورة ودار بوعزة والصويرة قائمة المدن التي قدمت أعلى إكرامية.

فيما يتعلق بالطلبات، تم توصيل أكثر من 6000 برجر في جميع أنحاء المغرب يوم عيد الأضحى، مع ارتفاع واضح في طلبات الدجاج والأطباق الصحية. وشهدت منتجات المخابز طلبات كبيرة، حيث تم توصيل أكثر من 4500 منتج من المعجنات خلال اليوم نفسه.

تزامن عيد الأضحى مع بداية موسم الصيف، وانتهاء امتحانات الباكالوريا، وعودة المغاربة المقيمين بالخارج، مما أدى إلى زيادة ملحوظة في الطلبات على منصة “غلوفو”، خاصة في المدن السياحية. سجلت وجدة زيادة تفوق 177% في الطلبات، بينما ارتفعت الطلبات في المضيق بنسبة 100% مقارنة بالعام الماضي.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى