الشركاتتكنولوجيا

تويتر يرفض دفع فواتير خدمات غوغل

رفضت شركة “تويتر” سداد فواتير خدمة “غوغل” السحابية الخاصة بها عند تجديد العقد هذا الشهر، مما قد يؤدي إلى تعطيل فرق الثقة والسلامة في شركة التواصل الاجتماعي، وفقًا لشبكة “سي إن إن”.

ووفقًا لتقرير منصة “بلاتفورمر”، قبل شراء الملياردير الأميركي “إيلون ماسك” لمنصة التواصل الاجتماعي في العام الماضي، قامت “تويتر” بتوقيع عقد لعدة سنوات مع جوجل يتعلق بمكافحة البريد العشوائي وحماية الحسابات وأمور أخرى.

لم يتضمن تقرير “بلاتفورمر” تفاصيل حول كيفية تأثير الصراع بين الشركتين على فرق الثقة والسلامة في “تويتر”. وتشير المعلومات إلى أن منصة التواصل الاجتماعي تسعى لإعادة التفاوض بشأن عقدها مع جوجل منذ شهر مارس على الأقل.

وأفادت “بلاتفورمر” أن “تويتر” يستضيف بعض الخدمات على خوادمه الخاصة، في حين يستخدم منصات سحابية لأمازون و”غوغل” لاستضافة بعض الخدمات الأخرى.

في شهر مارس، حذرت أمازون “تويتر” من أنها ستمنع مدفوعات الإعلانات بسبب عدم سداد فواتير الشركة المستحقة لخدمات أمازون السحابية.

ومنذ استحواذ ماسك على تويتر، قامت الشركة بتقليص التكاليف بشكل كبير وأعلنت عن تسريح الآلاف من الموظفين. وقد أمر “ماسك” الشركة بتخفيض تكاليف البنية التحتية مثل الإنفاق على الخدمات السحابية بمقدار مليار دولار.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى