الشركات

Lexar تُشارك في معرض GITEX Africa 2024 لعرض أحدث ابتكاراتها في مجال الذاكرة

أعلنت شركة Lexar، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول ذاكرة الفلاش، عن مشاركتها في معرض GITEX Africa 2024، الحدث البارز في مجال التكنولوجيا والشركات الناشئة في القارة، والذي سيُعقد في مراكش، المغرب، في الفترة من 29 إلى 31 مايو، برعاية كريمة من جلالة الملك محمد السادس، وتنظيم من قبل الوزارة المغربية للتحول الرقمي وإصلاح الإدارة.

و يعتبر هذا الحدث البارز فرصة لشركة Lexar لعرض أحدث ابتكاراتها في مجال ذاكرة الفلاش، بالإضافة إلى استعراض آفاق تطورها داخل السوق المغربية.

و أكد فيصل عبيدة، المدير العام لشركة Lexar في الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة والهند، أهمية هذا الحدث من خلال التأكيد على أن “GITEX Africa” هو فرصة لعرض التقدم الذي حققناه في مجال ذاكرة الفلاش.

ومنذ أن نحن بوابة للتحول التكنولوجي في أفريقيا، فإن المغرب يقدم بيئة مثالية لتقديم منتجاتنا لشرائح واسعة من الجمهور، بما في ذلك المصورين ومصوري الفيديو ولاعبي الألعاب”.

و تُعتبر Lexar المزوّد الرئيسي لحلول ذاكرة الفلاش التي تجمع بين سعات تخزين هائلة وسرعات نقل بيانات مذهلة.

وقد عززت شركة Lexar حضورها في أفريقيا من خلال إنشاء شبكة توزيع قوية، لا سيما في المغرب، حيث وقعت الشركة اتفاقيات استراتيجية مع العديد من الموزعين وتجار التجزئة لتلبية الطلب المتزايد على حلول الذاكرة من الجيل التالي.

إن تأسيس Lexar في المغرب يضيف قيمة مضافة كبيرة للسوق المغربية، خاصة في مجال العمل، حيث تسهم الشركة في خلق فرص عمل في قطاع التكنولوجيا المزدهر.

وختم السيد عبيدة حديثه قائلاً: “نحن سعداء بالمشاركة في معرض GITEX Africa، ونحن واثقون من أن هذا الحدث سيساعدنا في تعزيز تواجدنا في أفريقيا وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا في المنطقة”.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى