اقتصاد المغرب

“بولهوف” العملاق الألماني يختار المغرب لتوسيع أنشطته

وقعت شركة “بولهوف” الصناعية الألمانية العملاقة، الرائدة في مجال تكنولوجيا التثبيت وحلول التجميع واللوجستيات، اتفاقية شراكة مع “ميدبارك”، المنصة الصناعية المتكاملة في المغرب.

و أكد مايكل دبليو بولهوف، المدير المشارك لمجموعة بولهوف، التزام الشركة بالمغرب، معربًا عن نيتها في “زيادة الاستثمار في المغرب وتوظيف المزيد من العمال وتوسيع نطاق أعمالها خلال السنوات الخمس المقبلة”.

تتمتع شركة بولهوف، التي تعتبر الرائدة عالميًا في هذا المجال، بشبكة انتاج تضم 43 موقعًا في 25 دولة، وتوظف أكثر من 3400 شخص حول العالم، وتحقق مبيعات سنوية تفوق 800 مليون يورو.

تعتبر الشراكة مع “ميدبارك” فرصة لبولهوف للاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمغرب كمفترق لأوروبا وإفريقيا، مما يعزز من حضورها العالمي.

وقد جذبت منطقة ميدبارك، التي تعتبر منطقة صناعية رائدة في المغرب، العديد من الشركات الدولية بما في ذلك بوينغ وستيليا المغرب، وتوفر المنصة ميزة لوجستية فريدة حيث توفر للشركات وصولًا سلسًا إلى الأسواق الأوروبية والإفريقية.

وبإضافة بولهوف إلى هذه القائمة المتزايدة من الشركات العالمية، يسلط الضوء على نجاح ميدبارك في ترسيخ مكانتها كوجهة استثمارية صناعية رائدة في المغرب.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى