اقتصاد المغرب

“لايف بلس”..استراتيجية جديدة من كاش بلوس لتحسين تجربة العملاء

أعلنت “كاش بلوس”، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية وأحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع التكنولوجيا المالية في المغرب، عن خطتها الاستراتيجية للفترة القادمة تحت اسم “LifePlus”.

ووفقًا لبيان صحفي صادر في هذا السياق، فقد تم الكشف عن الخطة الاستراتيجية في مؤتمر صحفي عُقد يوم الخميس، والذي جمع قادة الرأي وخبراء التكنولوجيا وشركاء ماليين ووسائل الإعلام، مما يمثل مرحلة تحولية في استراتيجية الشركة نحو رؤية شاملة ومبتكرة للمالية.

ويتمحور خط “LifePlus” حول أربعة محاور استراتيجية رئيسية، تعكس التزام “كاش بلوس” بإعادة تشكيل المشهد المالي في المغرب وعلى الساحة الدولية، حيث تهدف إلى تعزيز استخدام التطبيق الشامل الذي تقدمه المجموعة والذي يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المالية المتكاملة، والتي صُممت لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمغاربة في أي مكان، بالإضافة إلى تسريع توسع الشركة على الصعيد الدولي، مع التركيز بشكل خاص على الجاليات المغربية في أوروبا، بهدف توفير حلول مالية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الفريدة.

وفي هذا السياق، أكد نبيل عمر، رئيس مجموعة “كاش بلوس”، أن إعلان هذه الخطة الاستراتيجية يمثل لحظة هامة في تاريخ الشركة، مؤكدًا التزامهم بإحداث ثورة في الوصول إلى الخدمات المالية من خلال التكنولوجيا، وضمان أن هذه الابتكارات آمنة وشاملة ومفيدة للجميع.

وأضاف عمر أن هذه المبادرة ترتكز حول مجتمع متميز بالمطورين، مع التركيز على الأمان، وتعكس رغبة المجموعة في تعزيز الابتكار المسؤول ودعم النظام البيئي التكنولوجي المغربي.

يجدر بالذكر أن “LifePlus” ترمز إلى التزام “كاش بلوس” ببناء مستقبل يجعل الخدمات المالية أكثر سهولة وشمولية وإنسانية، من خلال وضع احتياجات المغاربة في صلب استراتيجيتها، حيث تسعى المجموعة لتصبح الشريك اللازم في حياتهم اليومية، وذلك من خلال تسهيل عملياتهم المالية وتعزيز التقدم الاجتماعي والاقتصادي.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى