اقتصاد المغرب

Foundever توسع نطاق نشاطها في المغرب بافتتاح مركز جديد في طنجة

أعلنت شركة Foundever العالمية الرائدة في مجال خدمة الزبناء (CX) عن افتتاح منشأة جديدة في مدينة طنجة، وذلك بعد تحقيق نجاح كبير في عدد من المدن الكبرى مثل الدار البيضاء والرباط وفاس.

ويأتي هذا التوسع في إطار التزام Foundever بتعزيز التنمية الاقتصادية في المغرب وخلق فرص عمل جديدة.

وقال رضى نجار، مدير العمليات في Foundever المغرب: “نحن سعداء جدا بهذا التدشين الجديد الذي سيساهم في تعزيز حضورنا في المغرب من أجل تقديم خدمات عالية الجودة لزبنائنا في مختلف أنحاء العالم. هذا التوسع يدل على التزام Foundever المستمر بتعزيز التنمية الاقتصادية في المغرب وخلق فرص عمل جديدة”.

ويتزامن هذا النمو السريع لمجموعة Foundever في المغرب مع استثمارات كبيرة تهدف إلى تجهيز مركز طنجة الجديد بأحدث التقنيات والبنى التحتية الضرورية لتلبية احتياجات الزبناء والموظفين، ولا سيما فيما يتعلق بالأمن وحماية البيانات.

ويعكس هذا التوسع الجديد في المغرب التزام Foundever بالمساهمة في التنمية الاقتصادية للجهة، حيث تخطط الشركة الرائدة في مجال خدمة الزبناء أن توظيف أكثر من 200 موظف في موقعها الجديد في طنجة في مرحلة أولية، و500 موظف على المدى المتوسط.

وسيتم تكوين الموظفون الجدد من أجل تقديم خدمة زبناء باللغة الاسبانية، وبالتالي تعزيز مكانة Foundever كمزود رائد متعدد اللغات.

وتُعد Foundever شركة عالمية رائدة في مجال خدمة الزبناء، وتوفر خدماتها لأكثر من 1000 شركة في جميع أنحاء العالم.

وتُقدم Foundever مجموعة واسعة من خدمات خدمة الزبناء، بما في ذلك خدمة العملاء والدعم الفني والبيع عبر الهاتف.

وتُعرف Foundever بالتزامها بتقديم خدمات عالية الجودة لزبنائها، وتُعد من أفضل أماكن العمل في العالم.

ويُعد افتتاح مركز Foundever الجديد في طنجة خطوة إيجابية ستساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية في المغرب وخلق فرص عمل جديدة.

وتُظهر هذه الخطوة التزام Foundever بالمغرب وسعيها لتقديم خدمات عالية الجودة لزبنائها في جميع أنحاء العالم.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى