بورصة الدار البيضاء

بورصة الدار البيضاء تُرسي قواعد التحول الرقمي في سوق المال المغربي

تواصل بورصة الدار البيضاء مسيرتها الابتكارية، من خلال إطلاقها لتطبيق جديد للهواتف الذكية، وكشفها أيضا لمزايا جديدة للمساحة الشخصية للمنخرطين على بوابتها الإلكترونية. هذه التطويرات تضع بورصة الدار البيضاء على طريق المستقبل المتصل بالكامل، مما يتيح لها تقديم حلول رقمية شاملة بالعربية والإنجليزية والفرنسية.

,يقدم التطبيق الذكي الجديد لبورصة الدار البيضاء تجربة مميزة ومتقدمة للمستخدم، ومتوافقة مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك:

إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالسوق المالي المغربي، بما في ذلك أسعار الأسهم، والأخبار المالية، والتقارير الإحصائية.
إمكانية إجراء عمليات التداول في البورصة بسهولة وأمان.
إمكانية متابعة المحفظة الاستثمارية، والإشعارات الفورية عن التغيرات في الأسعار.
إمكانية تخصيص قوائم المراقبة الشخصية.

أما المساحة التفاعلية المخصصة لكل مستخدم على بوابة بورصة الدار البيضاء، فتتيح للمستخدمين الاستفادة من مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك:

إنشاء وإدارة ومتابعة المحفظة الاستثمارية.
الإشعارات الفورية عن التغيرات في الأسعار.
قائمة المراقبة الشخصية.

هذه التطويرات تشكل جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التحول الرقمي لبورصة الدار البيضاء، والتي تهدف إلى جعل البورصة أكثر سهولة وكفاءة للمستخدمين.

و تعزز هذه الخطوات من إمكانية وصول المستثمرين بسهولة إلى سوق البورصة، وتحسين تجربتهم بطرق مبتكرة. كما تسهم في تعزيز مكانة بورصة الدار البيضاء كمركز مالي إقليمي رائد.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى