الأسهمبورصة نيويورك

الأسهم الأمريكية تستقر عند مستويات قياسية مع ترقب نتائج أعمال شركات التكنولوجيا

استقرت مؤشرات الأسهم الأمريكية في مستهل تعاملات الثلاثاء، مع ترقب المستثمرين نتائج أعمال شركات التكنولوجيا الكبرى التي قادت الزخم في السوق خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وفي بداية الجلسة، استقر مؤشر “داو جونز” عند 38323 نقطة، في تمام الساعة 05:37 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما سجل أمس سادس إغلاق قياسي له منذ بداية العام.

فيما استقر مؤشر “إس آند بي 500” عند 4924 نقطة بعدما سجل إغلاقًا قياسيًا للمرة السادسة أيضًا هذا الشهر، وتراجع مؤشر “ناسداك” المركب بنسبة طفيفة بلغت 0.10% ليسجل 15611 نقطة.

وينطلق اليوم اجتماع لجنة السوق المفتوح الفيدرالية الذي يستمر يومين، حيث يتوقع المستثمرون على نطاق واسع الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير، مع ترقب اللهجة التي سيتبناها صناع السياسة لبناء توقعاتهم للمستقبل المنظور.

كما يشهد الأسبوع الجاري نشاطًا قويًا فيما يتعلق بنتائج أعمال الشركات، حيث من المقرر أن يعلن العديد من الشركات تقاريرها المالية، لا سيما كبار اللاعبين في قطاع التكنولوجيا.

وخلال تعاملات الثلاثاء، ارتفع سهم “جنرال موتورز” بأكثر من 9% عقب إعلانها نتائج أعمال وتوقعات أداء أفضل من تقديرات المحللين، كما زاد سهم شركة الأمن السيبراني “إف5- F5” بأكثر من 3% عقب نتائج مالية أفضل من التوقعات.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى