الشركاتاقتصاد المغرب

العربية للطيران تطلق خطًا جديدًا يربط بين تطوان وروتردام

أعلنت شركة العربية للطيران، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن تدشين خط جوي جديد يربط بين مطار تطوان سانية الرمل ومطار روتردام لاهاي الدولي في هولندا، ابتداءً من 28 أكتوبر 2024. ستُسيّر الشركة رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم اثنين.

وأفادت الشركة في بيان لها أن “الرحلات الجديدة ستعزز النشاط السياحي في تطوان من خلال توفير ربط مباشر مع مدينة روتردام، التي تعتبر الوجهة السابعة للشركة انطلاقًا من تطوان بعد بروكسل، باريس، أمستردام، برشلونة، بيلباو، ومدريد”.

وأكدت أن إضافة هذه الوجهة إلى شبكة خطوطها الدولية يعكس التزام العربية للطيران بتقديم رحلات مريحة وبأسعار معقولة.

كما أكدت الشركة أنها تُشغل أسطولًا حديثًا من طائرات إيرباص A320، موفرةً راحة إضافية للركاب بفضل المساحة الواسعة بين المقاعد مقارنة بالمقصورات الاقتصادية التقليدية.

كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة بأسعار مناسبة من قائمة “سكاي كافيه”، بالإضافة إلى الاستفادة من برنامج الولاء المبتكر “Air Rewards”، الذي يتيح لهم كسب نقاط مقابل كل نفقات الرحلة واستبدالها برحلات مجانية أو خدمات إضافية.

وأشارت الشركة إلى أن الزبناء الراغبين في حجز تذاكرهم مباشرة إلى روتردام يمكنهم القيام بذلك عبر موقع العربية للطيران، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء، أو زيارة وكالات السفر المعتمدة.

كما يُذكر أن العربية للطيران كانت قد أعلنت في 12 مارس 2024 عن إطلاق خط جوي جديد يربط بين تطوان وأمستردام الهولندية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى