تكنولوجيا

ميتا تضيف ميزات الذكاء الاصطناعي لإنشاء الإعلانات

أعلنت شركة “ميتا بلاتفورمز” عن إطلاق ميزة الذكاء الاصطناعي “ساند بوكس” للجهات الإعلانية، والتي توفر أدوات قائمة على الذكاء الاصطناعي لإنشاء الإعلانات وزيادة فعاليتها.

تسمح هذه الأدوات للمعلنين باختبار الإصدارات المبكرة للإعلانات وإنشاء نصوص مختلفة لتناسب الفئات المستهدفة المختلفة، بالإضافة إلى إنشاء صور خلفية بديلة وضبط حجم الصور تلقائيًا لتلائم المنصات المختلفة.

تعمل الشركة حاليًا مع مجموعة محدودة من الجهات الإعلانية لاختبار هذه الأدوات، ومن المقرر توسيع نطاق الوصول إليها تدريجيًا بدءًا من يوليو بالإضافة إلى ذلك، قامت “ميتا” بتطوير نموذج جديد يعتمد على الذكاء الاصطناعي يُسمى “ميتا لاتيس”، والذي يساعد الشركات على التنبؤ بأداء الإعلانات باستخدام مجموعة بيانات أكبر من السابق.

يهدف ذلك إلى تحسين أداء المعلنين على منصة “إنستغرام”. تجدر الإشارة إلى أن “ميتا” تواجه ضغوطًا لإعادة اكتشاف نمو أعمالها الأساسية في مجال الإعلانات، وقد سجلت تراجعًا في إيراداتها بسبب الظروف الاقتصادية المتقلبة وتغييرات الخصوصية المطبقة على نظام “iOS” من قبل “أبل”، ولكن تقرير نتائجها المالية للربع الأول يشير إلى تحسن الوضع وارتفاع الإيرادات.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى