العملات الرقمية

توقعات بموافقة هيئة الرقابة المالية الهندية على بورصات مشفرة جديدة بحلول مارس 2025

أفادت تقارير إخبارية بأن هيئة الرقابة المالية الهندية قد تمنح الضوء الأخضر لبورصتين إضافيتين للعملات المشفرة بحلول مارس 2025، بعد أن وافقت على بورصتي بينانس وكوكوين.

وبحسب المصادر، تقوم الهيئة حالياً بمراجعة طلبات التسجيل المقدمة من أربع بورصات خارجية، وقد يتم السماح لاثنتين منها بالبدء في عملياتها بنهاية السنة المالية 2025.

و ستخضع البورصات المتقدمة لمراجعة دقيقة تشمل التحقق من رؤية المعاملات والإبلاغ عن المعاملات المشبوهة، فضلاً عن مسائل أخرى تتعلق بالامتثال.

وتجدر الإشارة إلى أن الهند تُعد واحدة من أسرع الأسواق نمواً في قطاع التشفير، حيث شهدت أعلى معدلات تبني للعملات المشفرة اعتباراً من عام 2023.

هذا النمو في السوق جذب اهتمام بورصات العملات الرقمية التي تتطلع للعودة إلى السوق الهندي المتنامي، الذي قدر بأنه حقق أكثر من مليار دولار من الإيرادات في 2023.

يذكر أن هيئة الرقابة المالية الهندية كانت قد أصدرت تحذيرات لعدد من البورصات الأجنبية، بما في ذلك بينانس وكوكوين، بسبب عدم تلبية متطلبات التسجيل والامتثال لقواعد مكافحة غسل الأموال.

كنتيجة لذلك، تم منع المستخدمين في الهند من الوصول إلى مواقع وتطبيقات هذه البورصات كجزء من حملة رقابية على منصات العملات المشفرة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى