اقتصاد المغربالشركات

مجموعة “أكديطال” تفتتح رسميا المستشفى الدولي ابن النفيس بمراكش

افتتحت مجموعة أكديطال رسميًا اليوم الاثنين في مراكش، المستشفى الدولي ابن النفيس المتخصص في علاج الأورام باستخدام تقنيات متقدمة. حضر حفل الافتتاح الذي أقيم في المدينة الحمراء السيد فريد شوراق، الوالي الجهوي لمراكش آسفي.

يأتي هذا المستشفى كجزء من استراتيجية مجموعة أكديطال للتوسع والانتشار الجغرافي لدعم التطورات في قطاع الصحة بالمغرب، وقد وصفه زكريا جواد، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، بأنه مؤسسة رائدة في علاج الأورام وأمراض الدم.

و يقدم المستشفى علاجات متقدمة مثل العلاج الكيميائي، والعلاج الموجه، والعلاج المناعي، والعلاج الإشعاعي، والعلاج الإشعاعي الموضعي.

ويضم المستشفى مراكز متميزة لأمراض الدم، وزراعة النخاع العظمي، وجراحة السرطان، والأشعة، والطب النووي، وأمراض الثدي، والتنظير، والبيولوجيا، بالإضافة إلى قسم طوارئ يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

و يتكون الفريق الطبي من أطباء ذوي خبرة وطاقم شبه طبي متخصص جاهز لتلبية الاحتياجات الطبية الطارئة للمرضى.

ويتمتع المستشفى بمعدات متطورة مثل جهازين للعلاج الإشعاعي من الجيل الحديث، و41 كرسيًا للعلاج الكيميائي، و8 غرف للعناية المركزة متعددة التخصصات، مما يسمح للفريق الطبي بتقديم رعاية عالية الجودة وفقًا لأفضل المعايير.

وأكد المدير الطبي للمستشفى، علي الطاهري، أن المنشأة مجهزة بجميع الامكانيات العلاجية اللازمة لتشخيص وعلاج السرطان وأمراض الدم باستخدام التجهيزات المتقدمة، مما يعزز من فعالية الرعاية المقدمة.

يتوقع أن تساهم هذه المبادرات في تعزيز بنية تحتية صحية عالية المستوى في المغرب، حيث تعمل مجموعة أكديطال على توفير رعاية صحية متكاملة ومتطورة في عدة مدن بالمملكة، بما يلبي احتياجات المرضى بشكل شامل وفعال.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى