الشركات

تعرف على يخت كوانتم أوف سولاس المعاد تجديده

يتميز يخت “كوانتم أوف سولاس” المعاد تجديده بمساحة شاسعة، والعديد من وسائل الراحة والترفيه التي تمنحه مكانة مرموقة في سوق القوارب الفخمة.

يتسع القارب الذي يبلغ طوله 72.6 متر لاستضافة 12 فرداً، ويحتوي على الكثير من الألعاب ووسائل الترفيه المائية، بداية من الزلاجات النفاثة، وألواح التزلج عالية السرعة، ووصولاً إلى معدات الصيد ذات الجودة العالية.

ويعد “كوانتم اوف سولاس” واحداً من بين أربعة قوارب فقط على مستوى العالم تحتوي على ردهة في الصالون الرئيسي ذات سقف مزدوج الارتفاع، وتأتي مع بيانو كبير الحجم، ومساحة رحبة تجعلها مثالية لقضاء العطلات بصحبة العائلة.

ويقع جناح المالك شاسع المساحة على السطح الرئيسي للقارب، والذي يضم 6 حجرات للضيوف كل منها مجهز بخزانة ملابس كبيرة، وحمام داخلي بأرضية ذات نظام تدفئة.

ومن المميزات الرئيسية للقارب أن تجربته تتمحور بالكامل حول السبا المطلة على البحر، والتي تضم تراساً هيدروليكياً قابلاً للحركة، بالإضافة لمجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل صالة للألعاب الرياضية، وحمام، وساونا، وجاكوزي، وغرفة استحمام كبيرة.

وبعد تجديد القارب بالكامل العام الماضي، شهدت تجربة الاستمتاع بالقارب تحولات جذرية مع تعزيز خصائصه التكنولوجية ووسائل الراحة، ومن أبرز التجديدات كان تزويد سطحه الشمسي بوسادات جديدة تحيط بالمسبح الذي يبلغ طوله 5 أمتار ويمكن تحويله إلى جاكوزي.

فضلاً عن تزويده بشاشة تليفزيون كبيرة الحجم لمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى تجديد نظام الصوت في المناطق الخارجية من القارب، وتجديد الأثاث، وإضافة قطع جمالية ذات تصميم عصري بسيط وألوان دافئة.

كما تحتوي مجموعة الألعاب المائية في القارب على ألعاب مطاطية، ومعدات للغوص، أو التزلج على الأمواج بألواح كهربائية، في حين تصل السرعة القصوى لليخت الذي تم بناؤه عام 2012 إلى 14.5 عقدة.

f26c7500 49e1 4ee1 9546 37215d0435be Detafour

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى