اقتصاد المغربالشركات

“باليريا” تزيد من رحلاتها إلى المغرب بنسبة 15٪ خلال عملية “مرحبا 2024”

أعلنت شركة النقل البحري الإسبانية “بالياريا” عن توسيع كبير في نطاق أنشطتها خلال عملية “مرحبا 2024” مع المملكة المغربية، حيث ستزيد عدد الرحلات اليومية إلى موانئ طنجة المتوسط والناظور إلى 15 رحلة وأكثر من 100 رحلة أسبوعية.

و تهدف هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد على السفر خلال عملية “مرحبا”، مما يعكس التوسع الكبير في الروابط البحرية بين البلدين.

ومن بين التحسينات التي قامت بها الشركة لخدماتها، زيادة عدد المقاعد بنسبة 15 في المئة على متن سفنها المتجهة إلى الموانئ المغربية، بالإضافة إلى توفير خدمات الاتصال بالهاتف باللغة العربية وخدمات مخصصة للمسافرين المغاربة مثل الطعام الحلال ومرافق للصلاة.

في سياق مشابه، أعادت الشركة جدولة مجموعة واسعة من الرحلات البحرية مع المملكة المغربية، مما يسهل على المسافرين الوصول إلى وجهاتهم بكل يسر وراحة.

و يلاحظ أن غالبية الرحلات تنطلق من ميناء الجزيرة الخضراء، مما يؤكد دورها المهم كنقطة رئيسية في عمليات النقل البحري بين البلدين.

بالإضافة إلى الخدمات البحرية، توفر شركة “بالياريا” نقاط بيع على الطرق البرية بين المغرب وإسبانيا، وتعتزم زيادة عدد الموظفين بنحو 200 شخص في الموانئ والمكاتب لتعزيز جودة الخدمات.

تعكس هذه الخطوات التزام شركة “بالياريا” بتعزيز الاتصال البحري وتقديم خدمات ممتازة للمسافرين، كما تعزز دور المملكة المغربية كوجهة بحرية رئيسية في المنطقة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى