اقتصاد المغربالشركات

العربية للطيران تُطلق قاعدتها الجديدة في الرباط وتُضيف 5 وجهات أوروبية جديدة

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المملكة، عن افتتاح قاعدتها الجوية الجديدة في مدينة الرباط، وذلك بهدف توسيع شبكة رحلاتها من خلال إضافة مسارات جوية جديدة من الرباط إلى خمس وجهات أوروبية رئيسية، وهي: برشلونة، بروكسل، باريس، بازل – ميلوز، وإسطنبول.

أقيم حفل افتتاح القاعدة الجديدة يوم أمس الثلاثاء في مطار الرباط سلا، وحضره عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، إلى جانب عدد من الرسميين والسفراء من مختلف الدول.

تهدف العربية للطيران من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز الربط الجوي بين المغرب وأبرز المدن الأوروبية، والمساهمة في التنمية السياحية والاقتصادية لمنطقة الرباط – سلا – القنيطرة.

ستوفر الرحلات الجوية الجديدة خيارات متنوعة ومرنة للمسافرين الذين يرغبون في السفر إلى وجهات غنية بالثقافة والفنون والمأكولات والأنشطة الترفيهية، سواء كانت الغرض من السفر الجولات الحضرية، أو الاستجمام، أو استكشاف الثقافات، أو لأغراض التجارة والأعمال.

وبإجمالي 14 رحلة أسبوعياً، ستربط الشركة الرباط بهذه الوجهات الأوروبية، بما في ذلك: برشلونة بثلاث رحلات أسبوعياً، وباريس بخمس رحلات أسبوعياً، وبروكسل برحلتين أسبوعياً، وبازل – ميلوز برحلتين أسبوعياً، وإسطنبول برحلتين أسبوعياً.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى