العملات الرقمية

صناديق البيتكوين المتداولة تواجه تدفقات خارجة بقيمة 361.2 مليون دولار في أكتوبر

شهدت صناديق المؤشرات المتداولة لعملة البيتكوين تدفقات خارجة ملحوظة يوم 3 أكتوبر، حيث بلغت إجمالي السحوبات حوالي 361.2 مليون دولار على مدار ثلاثة أيام متتالية.

وفقًا للبيانات الصادرة عن SoSoValue، سجّلت 12 صندوقًا متداولًا للبيتكوين في الولايات المتحدة تدفقات خارجة بقيمة 54.13 مليون دولار في 3 أكتوبر، بعد سحب 91.76 مليون دولار في اليوم السابق.

تصدّر صندوق ARK 21Shares (ARKB) قائمة السحوبات، حيث شهد تدفقات خارجة بقيمة 57.97 مليون دولار، ليكون في حالة انخفاض لليوم الرابع على التوالي بإجمالي سحوبات يصل إلى 212.1 مليون دولار.

كما سجّل صندوق Fidelity (FBTC) تدفقات خارجة بقيمة 37.21 مليون دولار، على الرغم من تلقيه تدفقات إيجابية في وقت سابق من الأسبوع.

في المقابل، حقق صندوق BlackRock (IBIT)، الذي يُعتبر الأكبر في السوق من حيث الأصول الصافية، تدفقات داخلة بقيمة 35.96 مليون دولار، ليصل إجمالي تدفقاته منذ الإطلاق إلى 21.5 مليار دولار.

بالإضافة إلى ذلك، حقق كل من صندوق Bitwise (BITB) وصندوق Invesco (BTCO) تدفقات داخلة بقيمة 2.65 مليون دولار و2.44 مليون دولار على التوالي.

وفي السياق نفسه، تراجع إجمالي حجم التداول عبر 12 صندوقًا من صناديق البيتكوين إلى 1.13 مليار دولار يوم 3 أكتوبر.

ورغم التدفقات الخارجة، تظل صناديق البيتكوين تستقطب تدفقات صافية تقدّر بحوالي 18.47 مليار دولار منذ انطلاقها، مما يعكس استمرار اهتمام المستثمرين في قطاع العملات الرقمية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى