Non classé

روبرت كيوساكي يصف الرئيس الفيدرالي الأمريكي “بالمجرم”

في سلسلة جديدة من الرسائل على منصة تويتر، حذر روبرت كيوساكي، المؤلف الشهير لكتاب الاقتصاد الشخصي الأكثر مبيعًا Rich Dad Poor Dad (الأب الغني والأب الفقير)، مرة أخرى من حدوث انهيار واسع النطاق في المستقبل.

أكد كيوساكي في الواقع أن “الـ CBDC لبنك الاحتياطي الفيدرالي (العملة الرقمية للبنك المركزي، أي الدولار الرقمي) قادم”، وهو ما سيقتل السرية وفقًا لما قاله كيوساكي، مشددًا على أن “الأخ الأكبر سوف يراقب”. وقدر أيضًا أنه عند إطلاق العملة الرقمية للبنك المركزي، فإن “الذهب، والفضة، والبيتكوين والنقود ستصبح لا تقدر بثمن”، ودعا أتباعه لشراء هذه الأصول.

وفي تغريدة أخرى نُشرت يوم السبت، أثار المؤلف بعد ذلك احتمال التضخم المفرط في الولايات المتحدة، مجددًا دعوته لشراء البيتكوين والذهب والفضة.

وأخيرًا، أكد كيوساكي، في تغريدة نشرها صباح اليوم الاثنين، أن مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC)، الجهة التنظيمية المصرفية الأمريكية، لديها 725 بنكًا أمريكيًا على قائمة متابعتها لإفلاس محتمل، ويعتقد أن المصرفيين الأمريكيين مجرمون، وتحديدًا جيروم باول، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي، وجانيت يلين، وزيرة الخزانة الأمريكية، وجيمي ديمون، الرئيس التنفيذي لدى بنك جيه بي مورجان.

 

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى