العملات الرقمية

“بتكوين” تخترق أعلى مستوى لها في العام لتتعدى سقف 31500 دولار

اخترقت العملة المشفرة “بتكوين” مستوىً مرتفعًا جديدًا، بعدما سعت مجموعة من أبرز شركات الخدمات المالية التقليدية للحصول على ترخيص لإطلاق صناديق تداول العملات المشفرة المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة. وهذا أشعل شرارة تفاؤل حول الأصول الرقمية وزاد من جاذبيتها في السوق العام.

ارتفعت “بتكوين” بنسبة 3.4٪ إلى 31504 دولار يوم الخميس، وهو أعلى مستوى تم تسجيله منذ الثامن من يونيو 2022. وقد ارتفعت العملة المشفرة الرئيسية بنسبة 90٪ منذ بداية العام، وحققت مكاسب ملحوظة في الأسابيع الأخيرة بفضل التوقعات المتزايدة بإصدار تراخيص لصناديق تداول الأصول المشفرة في البورصات الأمريكية في المستقبل.

وشمل الارتفاع العريض للعملات المشفرة الرئيسية الأخرى، مثل إيثريوم، على الرغم من تراجع أسواق الأسهم حول العالم.

بهذا السعر الحالي، عادت “بتكوين” إلى المستويات التي شهدتها آخر مرة قبل حدوث انهيار صندوق تحوط العملات المشفرة “ثري آروز كابيتال”، الذي أحدث ضجة في الأسواق وأدى إلى موجة من عدم السداد.

في الاثنين الماضي، قدمت شركة “بلاك روك” المستندات المطلوبة للحصول على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من خلال بورصة “ناسداك”، بهدف إطلاق صندوقها المتداول في البورصة. وفي شهر يونيو، سعت مجموعة من الشركات الكبرى الأخرى،

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى