الاقتصاديةتكنولوجيا

ملتقى جيتكس فرصة لأزيد من 200 شركة ناشئة مغربية لعرض مشاريعها

المدينة الحمراء على بعد بضعة ايام على ملتقى جيتكس أفريقيا 2024، الذي سيقام في مدينة مراكش المغربية خلال الفترة من 29 إلى 31 مايو 2024، و يعتبر هذا الملتقى منصة رائدة لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية وتعزيز التعاون بين رواد الأعمال والمستثمرين في جميع أنحاء العالم و القارة السمراء.

وسيشهد الملتقى مشاركة واسعة من أكثر من 1400 عارض من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك 200 شركة ناشئة مغربية، إلى جانب عشرات الآلاف من الزوار.

وسيشكل الحدث فرصة مثالية لعرض أحدث الحلول التكنولوجية في مجالات الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، والأمن السيبراني، وإنترنت الأشياء، وغيرها الكثير.

تميز جيتكس أفريقيا 2024 بتخصيص تركيز خاص لثلاثة قطاعات حيوية تُعد محركات رئيسية للنمو في أفريقيا، وهي:

سيوفر جيتكس أفريقيا 2024 منصة مثالية لتعزيز التواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين في جميع أنحاء أفريقيا.

حيث سيشهد الملتقى عقد العديد من جلسات النقاش وورش العمل التي ستتناول مختلف التحديات والفرص التي تواجه الشركات الناشئة في القارة، كما تم تخصيص جناح خاص للشركات الناشئة لعرض أفكارها ومشاريعها أمام المستثمرين المحتملين.

سيشكّل ملتقى جيتكس أفريقيا 2024 حدثًا هامًا من خلال تسليط الضوء على التطورات المتسارعة في مجال التكنولوجيا في أفريقيا، وتقديم منصة مثالية لتعزيز التعاون بين مختلف الفاعلين في هذا المجال.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى