اقتصاد المغرب

معرض “سكن إكسبو” يجمع كبار المستثمرين العقاريين في الرباط

شهد مركب الرياض في مدينة الرباط، صباح أمس الخميس الموافق 6 يونيو 2024، افتتاح أروقة معرض “سكن إكسبو Sakane Expo”، بحضور غرفة الصناعة والتجارة والخدمات وبعض المنتخبين بالعاصمة.

وقد شهدت الساعات الأولى من المعرض إقبالًا كبيرًا من الزوار، حيث تغطت وسائل الإعلام المغربية الحدث العقاري الهام، ويتوقع المنظمون أن يصل عدد الحضور إلى 15 ألف زائر.

وأكد غسان عفيفي، مدير المعرض، في تصريح إعلامي أن “سكن إكسبو” يُنظم سنويًا في المغرب وفرنسا بمشاركة فاعلين في سوق العقار من مختلف مناطق المملكة.

وأوضح أن المعرض يضم مشاركين من مختلف القطاعات مثل المعنشين العقاريين، ووكلاء العقارات، ووكلاء المبيعات، وشركات التمويل، وغيرها، كما ستُنظم ندوات ومناقشات لتوجيه الزوار بالمعلومات الأساسية قبل اتخاذ أي قرار بشأن العقارات.

وعبّر إبراهيم بولعمايل، مدير النسخة الفرنسية من معرض “سكن إكسبو”، عن تشجيعه لمغاربة العالم على اقتناء السكن في المغرب من خلال مشاركته في الحدث، مشيرًا إلى النجاح الذي حققته النسخة الفرنسية في مدينة مونبوليه بمشاركة نحو 15 ألف زائر.

وأضاف أن مشاركته في هذا الحدث تهدف إلى تحفيز المنعشين والمستثمرين العقاريين للمشاركة في الدورة الثانية من معرض “Sakane Expo”.

سيستمر معرض “سكن إكسبو” في استقبال الزوار حتى يوم الأحد الموافق 9 يونيو 2024، حيث يُفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

ويُنظم المعرض هذا العام تحت شعار “لتحقيق تطوير أفضل لقطاع العقار بالمغرب ولخلق جسر بين المشترين والمنعشين العقاريين”.

وسيُقام على هامش المعرض عدة ندوات تقدم رؤى قيمة حول الاتجاهات والابتكارات في قطاع العقار، بالإضافة إلى قرية الحرف المغربية التي ستتيح للزوار اكتشاف والاستمتاع بثراء الحرف اليدوية المحلية.

يُعتبر “Sakane Expo” المرجع الأساسي لمعارض العقار في المغرب، حيث يجمع الفاعلين الرئيسيين في القطاع سنويًا، ويُشكل منصة للتبادل والاكتشاف للمحترفين والأفراد، ويهدف الحدث إلى تعزيز أفضل الممارسات والاتجاهات الجديدة في سوق العقار على المستويين الوطني والدولي.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى