الشركاتاقتصاد المغرب

مؤسسة Almav المغربية تُتوج كأفضل مكتب سلسلة توريد في إفريقيا

تم تكريم المؤسسة المغربية “Almav” كأفضل مكتب سلسلة توريد في إفريقيا خلال حفل توزيع جوائز سلسلة التوريد الإفريقية الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي في داكار.

يأتي هذا التكريم تقديرًا للمجموعة التي تعتبر رائدة في مجال الهندسة اللوجستية بالمغرب، وذلك نتيجة لالتزامها وإنجازاتها المستمرة في القارة الإفريقية، بالإضافة إلى المعايير العالية التي حققتها على المستوى الإقليمي.

تأسست شركة “Almav” عام 2011، وتخصصت في مجال سلسلة التوريد، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الحلول المبتكرة ذات القيمة المضافة العالية لعملائها.

وتضم المجموعة 50 موظفًا مباشرًا وأكثر من 1000 موظف غير مباشر، ويتواجد مقرها الرئيسي في الدار البيضاء، مما يمكّن مهندسيها من العمل في أي مكان حول العالم، بما في ذلك دول مثل السنغال وكوت ديفوار وإسبانيا وكندا.

يتولى فريق “Almav” قيادة مهام استراتيجية وتشغيلية، بدءًا من التشخيص والتحليل وصولًا إلى التنفيذ وتطبيق الحلول الملائمة.

وعبّر ياسين أديب، الرئيس المدير العام للمجموعة، عن فخره بهذا الإنجاز، مشيرًا إلى أن الفوز بهذه الجائزة يُعتبر اعترافًا وتقديرًا لجهود “Almav” وأنشطتها المتميزة على المستوى الإفريقي.

كما أكد أن المجموعة تستفيد من العلاقات القوية التي تربط المملكة المغربية بالدول الإفريقية، بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي يتمتع بها المغرب.

أبرز أديب أيضًا أن خبراء “Almav” يعملون تحت شعار دعم العملاء حتى انتهاء مشاريعهم من خلال تنفيذ التوصيات المقدمة وتقييم النتائج.

كما أعرب عن استعداد الشركة لتقديم خبراتها ومعرفتها لمؤسسات القارة، تماشيًا مع الاستراتيجية الإفريقية للمملكة التي تركز على الروابط الإنسانية والاستجابة لتحديات القارة.

بالإضافة إلى جائزة أفضل مكتب سلسلة توريد، تم خلال هذه النسخة الثانية منح العديد من الجوائز لشركات إفريقية بارزة تعمل في مختلف القطاعات، إضافة إلى جوائز فخرية لأفضل شركات الخدمات اللوجستية.

تأسست جوائز سلسلة التوريد الإفريقية بهدف تكريم الوكالات الحكومية والشركات والمهنيين الذين يتميزون في أنشطتهم المتعلقة بسلسلة التوريد، بما في ذلك النقل والخدمات اللوجستية والإنتاج والعبور وغيرها.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى