اقتصاد المغربالشركات

بِينْتَرْ تطلق خطًا جوّيًا جديدًا يربط غراند كناريا بـوَرْزَازَات وتُعزّز رحلاتها إلى طنجة

ابتداءً من يوليو المقبل، ستطلق شركة بينتر كانارياس، بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، خطًا جويًا جديدًا يربط بين غران كاناريا وورزازات خلال صيف 2024.

وأوضح بيان صادر عن المكتب أن الهدف من هذا الخط الجديد هو تنشيط السياحة في ورزازات وجذب الزوار الأجانب إليها، بعدما تم تشغيل رحلات سابقة لمدينتي الصويرة وطنجة.

سيتم تشغيل رحلة أسبوعية واحدة من مطار ورزازات إلى بلاس بالماس كل يوم سبت، ابتداءً من يوليو، ويعتبر هذا الخط الجوي نتيجة للجهود المشتركة بين شركة بينتر كانارياس والمكتب الوطني المغربي للسياحة في تطوير مسارات جوية جديدة تربط جزر الكناري بمختلف مناطق المملكة المغربية.

بالتزامن مع هذا الإعلان، أوضح البيان أنه سيتم تنظيم حملة ترويجية مشتركة لدعم إطلاق هذا الخط الجوي الجديد، بهدف تشجيع السياح من جزر الكناري على زيارة ورزازات واستكشاف جاذبيتها السياحية والاستمتاع بتجربة سفر فريدة.

وأشار البيان إلى أنه سيتم تعزيز وجهة طنجة كعاصمة للبوغاز، من خلال إضافة رحلة جديدة بواسطة شركة بينتر، بحيث يصبح هناك رحلتان في الأسبوع، كل يوم أربعاء وسبت، ابتداءً من يوليو. ومن المتوقع أن توفر هذه الرحلة الإضافية فرصًا جديدة للسفر والاستراحة القصيرة المدى.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى