اقتصاد المغربالشركات

الشركة الناشئة ORA TECHNOLOGIES تطلق تطبيق توصيل الأطعمة “Kooul”

أطلقت الشركة الناشئة “ORA Technologies” تطبيقها لتوصيل الوجبات “Kooul” في مدينتي الدار البيضاء ومراكش.

و خلال الأسبوع الأول من إطلاقه، نجح التطبيق في تقديم أشهر العلامات في مجال الوجبات السريعة لمستخدميه، مما ساعد الشركة على تحقيق مكانة بارزة في مجال التجارة الإلكترونية.

تأسست “ORA Technologies” في يناير 2023 على يد عمر العلمي، وهو مغربي ذو خلفية غنية في المجال المالي والتكنولوجيا المالية في أوروبا.

و توظف الشركة 40 موظفًا، بينهم 18 مبرمجًا من خريجي مدارس 1337 وYoucode التابعة لمجموعة OCP، بالإضافة إلى العديد من المواهب المغربية في المجال الرقمي والتجارة الإلكترونية والتسويق.

و تهدف الشركة إلى تحقيق الإدماج الرقمي والتكنولوجي للمغاربة بسرعة، وقد انضمت إلى المنظومة التكنولوجية المغربية من خلال مبادرات تركز على “صنع في المغرب” وجعلها مرجعًا للابتكار المفتوح، عبر شراكات مع كبار الشركات المغربية.

ORA TECHNOLOGIES (ORA Maroc) | LinkedIn

و تدعم “ORA Technologies” مشروعًا طموحًا للإدماج المالي والرقمي بتمويل محلي حصريًا.

يتيح تطبيق “Kooul” للمستخدمين طلب وجبات وتسليمها إلى منازلهم عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني، ويسعى للتميز من خلال جودة الخدمة المقدمة وتحسين تجربة العملاء.

كما تهدف الشركة إلى تعزيز المعادلة الاقتصادية للعاملين في مجال توصيل الوجبات في المغرب بتقديم منصة تعود بالنفع على جميع الأطراف – المطاعم والموزعين والمستخدمين:

و تهدف “Kooul” إلى توفير تجربة سلسة من خلال الاستثمار الكبير في خدمة العملاء وضمان أن تكون أسعار المنتجات جذابة مثل تلك الموجودة في المطاعم.

و ستتحمل “Kooul” كامل تكلفة التوصيل، وتتعهد بتدريب الموزعين بانتظام لتحسين مهاراتهم وتشجيعهم على تقديم خدمات عالية الجودة بمسؤولية.

يستفيد شركاء “Kooul” من نسب عمولة تنافسية ويمكنهم استخدام وسائل التوصيل الخاصة بهم بجانب أسطول “Kooul”، مما يوفر لهم مرونة أكبر في إدارة احتياجاتهم.

المختار العلمي، المدير المسؤول عن “Kooul”، صرح بأن هدفهم هو تحقيق توازن بين الأسعار المتاحة والخدمة الممتازة دون تحميل شركائهم من المطاعم تكاليف باهظة، مع مكافأة الموزعين بشكل عادل.

عمر العلمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ORA Technologies”، أعرب عن فخره بتقديم بديل مغربي في قطاع توصيل الأطعمة، مؤكداً على دعم أصحاب المطاعم والموزعين، وتقديم عمولات تنافسية وأجور مناسبة لهم، مشيراً إلى أن جودة الخدمة والتسليم هي محور اهتمامهم اليومي.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى