العملات

الدولار الأمريكي يتصدر خسائر سوق العملات

الدولار الأمريكي ونظيره الكندي يتصدران الخسائر بسوق العملات منذ 30 دقيقة الأخبار / أخبار الفوركس
عملات
شهدت تداولات يوم الخميس خسائرا لثلاثة من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة بسوق الفوركس مع دق جرس الجلسة الأمريكية للسوق.

وجاء على رأس تلك العملات الخاسرة الثلاثة الدولار الأمريكي، تلاه بالمركز الثاني بفارق طفيف للغاية الدولار الكندي، ليأتي بعدهما في النهاية اليورو، الذي تكبد أقل الخسائر بين العملات الثلاثة اليوم.

تكبد الدولار الأمريكية خسائرا كبيرة خلال تعاملات اليوم، دفعته إلى افتتاح جلسة سوق العملات الأمريكي اليوم على أكبر قد من الخسائر بين نظائره من العملات الرئيسية الأخرى، حيث تراجع بواقع 2.71%، ولكنه لم يلبث إلا أن اتجه لتقليص خسائره تلك عقب صدور بيانات التوظيف القوية للغاية والتي فاقت التوقعات بالكثير للقطاع الخاص الأمريكي.

وجاءت خسائر الدولار اليوم رغم اللهجة المتشددة لمحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ببنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الصادر أمس وكذلك الصعود القوي لعوائد سندات الخزانة ، حيث خيمت حالة من الحذر الشديد على المستثمرين مع ترقب صدور بيانات سوق العمل اليوم، وهذا ما عرض الدولار لعمليات بيع واسعة النطاق ، وسط التراجع الكبير لشهية المخاطرة بالأسواق العالمية اليوم

 

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى