الشركات

اتصالات المغرب تشارك بمعرض “جيتكس”

تشارك مجموعة اتصالات المغرب، التي تنشط في 11 دولة إفريقية، في النسخة الثانية من معرض “جيتكس إفريقيا 2024” كجزء من التزامها في مجال التحول الرقمي وتطوير الخدمات المبتكرة.

ووفقًا لبيان الشركة، فإن مشاركة اتصالات المغرب في معرض “جيتكس 2023” كانت ناجحة، وتعود هذا العام بباقة من الخدمات المبتكرة المصممة خصيصًا لدعم الشركات في تحولها الرقمي، من خلال توفير أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الاتصال وأمن المعلومات.

يسلط البيان الضوء على المنصة الجديدة Market Place MT Cloud التي تقدمها اتصالات المغرب، وهي منصة رقمية مخصصة للشركات، توفر مجموعة من الحلول السحابية المدارة (SaaS Cloud) لتلبية احتياجات البنية التحتية والأمن السيبراني وأدوات الإنتاجية.

كما تستعرض الشركة مجموعة واسعة من حلول العمل المشترك وتنظيم الحملات وإدارة العلاقات مع الزبناء وتحليل البيانات وإدارة المشاريع، بهدف تحسين فعالية وكفاءة تسيير الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، تقدم حلول SD-WAN التي تعمل على التشغيل الآلي وتبسيط عمليات التسيير والتطوير والأمان لشبكات WAN للشركات.

ستُمثل مجموعة اتصالات المغرب بُعدها الإفريقي من خلال عرض أحدث الحلول المبتكرة التي تقدمها فروعها في إفريقيا “Moov Africa”. تشمل هذه الحلول منصة التلفاز Moov TV الجديدة، وخدمة الفيديو حسب الطلب التي تقدم تجربة تلفزيونية متميزة ومحتوى VoD غني مع ميزة إعادة التشغيل. كذلك، ستعرض المجموعة البطاقة المرتبطة بحساب Moov Money، التي تمكن الزبناء من إجراء عمليات شراء آمنة عبر الإنترنت أو عبر أجهزة الدفع الإلكترونية، والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.

وأشار البيان إلى أن “حضور مجموعة اتصالات المغرب في هذا الحدث المهم في مجال تكنولوجيا الأعمال يعزز ريادتها في مجال التكنولوجيا ومكانتها كشركة بارزة في دعم التحول الرقمي لزبنائها”.

وفي إطار التزامها بتقليص الهوة الرقمية، تواصل المجموعة العمل على ضمان أوسع تغطية لشبكات الاتصالات في مختلف المناطق، بالإضافة إلى ضمان وصول التقنيات الجديدة إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى