الأسهم

سهم إنفيديا يرتفع بدعم من توصيات إيجابية من بنك أوف أمريكا

شهد سهم شركة “إنفيديا” ارتفاعًا خلال تعاملات يوم الجمعة، بعد أن أصدر محللو “بنك أوف أمريكا” توصية إيجابية تشير إلى إمكانية تحقيق الشركة لمزيد من النمو في المستقبل.

وسجل السهم زيادة بنسبة 0.85% ليصل إلى 138.11 دولار .

في مذكرة صدرت صباح الجمعة، رفع محللو “بنك أوف أمريكا” السعر المستهدف لسهم “إنفيديا” إلى 190 دولارًا بعد أن كان 165 دولارًا، مع الحفاظ على توصيتهم بشراء السهم. تشير توقعاتهم إلى احتمال ارتفاع السهم بنسبة 39% مقارنة بإغلاق يوم الخميس.

ويضاف هذا الارتفاع إلى الزيادة الكبيرة التي شهدها سهم “إنفيديا” في العام الحالي، حيث ارتفع بنسبة تزيد عن 176% منذ بداية 2024.

يعتقد المحللون أن الأحداث الأخيرة في قطاع التكنولوجيا، مثل نتائج الربع الثالث لشركة “تايوان لتصنيع أشباه الموصلات”، وتصريحات رئيس “إنفيديا” حول الطلب القوي على شريحة “بلاكويل” هذا الشهر، ستعزز من قدرة الشركة التنافسية وتفتح أمامها فرصًا استثنائية.

ومع ذلك، وعلى الرغم من أن تداول الأسهم يصبح أكثر استقرارًا مع زيادة القيمة السوقية للشركة، فإن “إنفيديا”، التي تُعتبر ثاني أكبر شركة في العالم، لم تشهد نفس الاستقرار مؤخرًا، حيث تقلب سعر السهم بين 128.74 دولار و140.89 دولار خلال هذا الأسبوع.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى