الشركات

ميتا تعلن عن تحسينات جديدة في خاصية “الحالة” على واتساب

أعلنت شركة ميتا عن إدخال تحسينات جديدة على خاصية “الحالة” في تطبيق واتساب، بهدف “تسهيل الوصول إلى الأشخاص الأكثر أهمية”، حسبما أفادت المنصة.

تشمل التحديثات الجديدة ميزتين رئيسيتين: “إعجابات الحالة” و”الإشارات الخاصة”. تتيح ميزة إعجابات الحالة للمستخدمين معرفة من أبدى إعجابه بحالتهم بشكل خاص، بينما تتيح ميزة الإشارات الخاصة لمستخدمين آخرين مشاركة الحالة مع جمهورهم من خلال الإشارة إليهم بشكل خاص، مما يمكنهم من إعادة نشر الحالة.

مع إضافة ميزة إعجابات الحالة، سيظهر زر قلب أخضر بجانب خانة الرد على الحالة. عند الضغط عليه، سيتمكن منشئ الحالة من معرفة من أُعجب بها عبر قائمة الأشخاص الذين شاهدوا الحالة، ولكن هذه الإعجابات ستظهر فقط للمنشئ.

أما ميزة الإشارات الخاصة، فتسمح لمنشئ الحالة بالإشارة بشكل خاص إلى الأشخاص الذين يُسمح لهم بإعادة نشر الحالة. وعند الإشارة إليك في أي حالة، ستتلقى إشعارًا خاصًا من واتساب، مما يتيح لك مشاركة الحالة مع جهات اتصالك.

وأشارت ميتا إلى أن هذه الميزات بدأت بالوصول إلى جميع مستخدمي واتساب، وستكون متاحة عالميًا في القريب العاجل.

كما أفادت الشركة أنها تخطط لإطلاق المزيد من الميزات والتحديثات المتعلقة بالحالات خلال الأشهر القادمة لتعزيز تواصل المستخدمين مع أصدقائهم وعائلاتهم، رغم عدم تقديم تفاصيل إضافية حول تلك الميزات.

ومع بداية شهر أكتوبر، بدأت واتساب أيضًا في طرح فلاتر وخلفيات جديدة لمكالمات الفيديو، بهدف تحسين تجربة الاتصال.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى