اقتصاد المغربالشركات

شركة Calsina Carré Transports & Logistics الإسبانية تعلن عن أكبر مستودع لها في المغرب

أعلنت ألبا كاريه، الرئيسة التنفيذية لشركة Calsina Carré Transports & Logistics الإسبانية، عن افتتاح أكبر مستودع للشركة في المغرب، المقرر في شهر مارس القادم.

في حفل خاص أقيم في أحد الأندية بإسبانيا، أكدت كاريه أن هذا الاستثمار يمثل الأضخم للشركة منذ انطلاقها، والتي تعمل في السوق المغربية منذ 15 عامًا.

وذكرت أن نشاط الشركة في المغرب شهد توسعًا ملحوظًا، حيث تدير الشركة عبور حوالي 15 ألف شحنة سنويًا عبر مضيق جبل طارق.

كاريه أبرزت أن الشركة تركز على تحقيق هدفين استراتيجيين رئيسيين: تقليص الانبعاثات الكربونية وتعزيز ظروف العمل في قطاع النقل البري.

وفي هذا السياق، أكدت أن مواجهة تحديات الكربون تتطلب مجموعة من المبادرات المتكاملة، بما في ذلك استخدام وقود بديل مثل الزيت النباتي (الديزل المائي)، والالتزام بأساليب النقل المستدامة، وتعزيز التعاون في هذا المجال، فضلاً عن تدريب مستمر للموظفين.

كما لفتت كاريه إلى أن الشركة قامت بإنشاء قسم خدمات جديد في عام 2020 يهدف إلى تحسين ظروف العمل في قطاع النقل البري.

هذا القسم ساهم في تطوير مرافق الشركة، بما في ذلك توفير مواقف للسيارات وخدمات شاملة للسائقين، مما يعزز كرامة العمل في هذا القطاع.

تأسست شركة Calsina Carré قبل أكثر من 50 عامًا على يد أجداد ألبا كاريه، وتطورت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال النقل واللوجستيات.

اليوم، تحقق الشركة مبيعات سنوية تبلغ 200 مليون يورو، وتوظف أكثر من 1000 شخص، ولديها أسطول يضم أكثر من 1000 شاحنة و1300 مقطورة.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى