الشركات

موظف سابق في آبل ينتقد آيفون 16: لماذا تعتبر التحسينات غير كافية؟

ذكر “تايلر مورجان” الذي عمل بقسم المبيعات لدى شركة “آبل”  في السابق على مدار أكثر من عام أن التحسينات التي طرأت على موديلات “آيفون” الجديدة مخيبة للآمال.

وأوضح “مورجان” أنه غادر حدث إطلاق سلسلة الجوالات الجديدة وهو يشعر بأن “آبل” عالقة في حلقة مفرغة من إطلاق أجهزة جديدة عامًا بعد عام، مما يترك المستهلكين يشعرون بخيبة أمل بسبب الأجهزة التي لا تختلف بشكل ملحوظ عن النماذج المسبقة، قائلاً: عندما تكرر نفس الشىء، يسئم الناس منه.

وقال “مورجان” – الذي يقدم مقاطع فيديو تعليمية عن منتجات “آبل” على تيك توك – لموقع “ديلي ميل”: ربما كان هذا أسوأ حدث عقدته “آبل” على الإطلاق.

وخلال الحدث بدأ “مورجان” بثًا مباشرة لمشاركة ردود أفعاله مع متابعية البالغ عددهم 1.6 مليون تقريبًا، لكنه ذكر أنه ومتابعيه شعروا بالملل للغاية.

وعن “آيفون 16” الذي يبدأ سعره من 799 دولارًا، فإنه يرى أن التحديث الوحيد كان الزر الجديد – يقصد زر الكاميرا –  الذي أضيف على الجوال، قائلاً: يضيفون زرًا حرفيًا لبيع جوال جديد.

ورغم التغييرات المضافة على الجوال من حيث عمر البطارية والألوان الجديدة ، إلا أن “مورجان” يعتقد بشكل عام أن تلك التغييرات ليست كيرة بما يكفي لتبرير إطلاق “آيفون” جديد تمامًا بسعر باهظ، قائلاً: ليس لديك أي شىء تقدمه يستحق أن ينفق شخص ما في بعض الأحيان راتبه بالكامل لشرائه.

وعن والمزايا المتعلقة بالذكاء الاصطناعي “آبل إنتلجنس”قال: هذا أمر جيد، لكن الناس لا يهتمون بذلك الآن، وأضاف: هناك أشخاص مثلي اختبروا الإصدارات التجريبية ولم يرو بعد نصف الميزات التي وعدت الشركة بها.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى