الأخباراقتصاد المغربتكنولوجيا

الدار البيضاء تستضيف النسخة الأولى لبطولة المغرب في لعبة فري فاير

تستعد مدينة الدار البيضاء لاستضافة النسخة الأولى من “بطولة المغرب” في لعبة فري فاير، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، 24 غشت 2024.

و ستشهد البطولة تنافس 12 من أفضل الفرق في فئة الباتل رويال عبر أربع جولات، حيث تتنافس الفرق للفوز بلقب أول بطل لفري فاير في المغرب، مع جائزة مالية تصل إلى 100,000 درهم مغربي.

وأفادت شركة “جارينا”، المتخصصة في تطوير ونشر الألعاب الإلكترونية، في بيان لها، بأن مرحلة تأهيل المجموعات قد انطلقت من 5 إلى 9 غشت، حيث سجل أكثر من 10,000 لاعب للمشاركة. وقد تأهل بعد ذلك 20 فريقًا للمشاركة في التصفيات.

ودعت الشركة عشاق فري فاير ومحبي الرياضات الإلكترونية لمتابعة النهائيات الكبرى يوم 24 غشت 2024، التي ستبدأ في الساعة 11 صباحًا في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. الدخول مجاني، مع ضرورة التسجيل عبر الموقع ff-ticket.garena.com.

وسيكون هناك أداء حي من مغني الراب DADA، مما سيضيف جوًا من الحماس إلى الحدث. كما ستتاح للمعجبين فرصة الفوز بجوائز رائعة تشمل هواتف ذكية وسماعات. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل أول 1000 مشارك على منتجات حصرية من فري فاير، فضلاً عن إمكانية الفوز بمقتنيات محدودة الإصدار خلال الفعاليات السابقة للبطولة.

لمن لا يستطيع الحضور شخصيًا، سيتم بث الحدث مباشرة عبر القنوات الرسمية لفري فاير على YouTube وTikTok وFacebook.

وأشار البيان إلى أن العديد من الفرق المشاركة ليست محترفة بالكامل، مما يعكس التزام “بطولة المغرب” بدعم المواهب المحلية وتوفير منصة للفرق الصاعدة.

في 11 غشت 2024، وضعت مرحلة التصفيات الفرق المؤهلة في مواجهة نخبة من أفضل الفرق المغربية مثل WASK وFIGHT NIGHT وWINNERS ESPORTS وTOP 12 ESPORTS. وقد تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث تأهلت أفضل ست فرق من كل مجموعة إلى النهائيات.

القائمة الكاملة للفرق الـ 12 المشاركة تتضمن: IMPELDOWN وWASK وHLWN BLITZ وTYRANIDS وFIGHT NIGHT وBOLZA وWINNERS ESPORTS وAMATERAS وTOP12 ESPORTS وSUPER STARS وVALD MAROC وHELALA 12.

وتجذب فرق SUPER STARS وVALD MAROC وIMPELDOWN اهتمام المشجعين والمحللين، حيث أظهرت مستوى عاليًا من اللعب قد يفاجئ الجميع. واحتل فريق IMPELDOWN المركز الأول في التصفيات، متفوقًا على البطل الحالي WASK.

إلى جانب تلك الفرق المميزة، توجد أربعة فرق (BOLZA وHELALA 12 وHLWN BLITZ وTYRANIDS) التي تخوض أولى منافساتها بعد اجتياز التصفيات المفتوحة.

رغم أن فرق WASK وFIGHT NIGHT وAMATERAS وWINNERS ESPORTS وTOP12 ESPORTS تُعتبر من المرشحين للفوز، فإن طبيعة لعبة فري فاير غير المتوقعة تضمن أن كل شيء ممكن.

1
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى