اقتصاد المغرب

“يلا موروكو”: حملة ترويجية ضخمة لإنعاش السياحة الداخلية بالمغرب

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن إطلاق حملة تواصلية كبرى متعددة الوسائط موجهة للسياح الداخليين، بالتعاون مع المكتب الوطني للسكك الحديدية، بهدف إنعاش السياحة الداخلية وتحفيز الحركة السياحية بين مختلف جهات المملكة.

وأوضح بيان صدر بهذه المناسبة أن المسافرين سيستفيدون من العديد من الامتيازات، خاصة ما يتعلق بالأسعار التخفيضية والتحفيزية للنقل عبر شبكة المكتب الوطني للسكك الحديدية.

وعليه، طرح المكتب الوطني للسكك الحديدية 350,000 تذكرة سفر بأسعار جذابة لموسم صيف 2024، تبدأ من 89 درهما للقطارات فائقة السرعة “البراق” و49 درهما لقطارات أطلس.

وأضاف البيان أن المكتب الوطني المغربي للسياحة سيعتمد بشكل خاص على الترويج عبر القنوات الرقمية، ولاسيما على شبكات التواصل الاجتماعي بمشاركة أربعة من المشاهير والمؤثرين: سامية أقريو، أسامة رمزي، رشيد كودي، وزينب عبيد. وستشمل الحملة أيضًا الإعلانات الحضرية في الوجهات الرئيسية التي تمر منها قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية، بالإضافة إلى الوسائط الإعلامية الإلكترونية الوطنية.

إلى جانب هذه الحملة الترويجية، أطلق الشريكان بطاقة تحمل شعار “يلا موروكو” التي تقدم تخفيضا بنسبة 30% على جميع الأسفار على متن قطارات أطلس والبراق.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى