الشركاتاقتصاد المغرب

ويسترن يونيون تُطلق أول متجر “مميز” لها في المغرب تعاونًا مع كاش بلوس

أعلنت شركة “ويسترن يونيون” لتحويل الأموال العالمية اليوم عن افتتاح أول متجر “مميز” لها في المغرب، وذلك بالتعاون مع شركة كاش بلوس الرائدة في مجال الخدمات المالية.

يأتي افتتاح هذا المتجر الجديد في إطار استراتيجية “Evolve 2025” العالمية التي تهدف إلى تخصيص مواقع للعملاء تُقدم لهم تجارب مُتطورة تُلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المتنوعة في مجال تحويل الأموال.

و يقع المتجر الجديد في مدينة الرحمة، القلب النابض للحياة في المغرب، ليُقدم للعملاء تجربة جديدة كليًا تحت مظلة العلامة التجارية “ويسترن يونيون”.

يُعد هذا المتجر الأول من نوعه في أفريقيا، ويمثل خطوة مُهمة في إستراتيجية “Evolve 2025” للشركة على مستوى المغرب والقارة الأفريقية ككل.

يُعلق محمد التهامي الوزاني، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ويسترن يونيون في أفريقيا، على هذا الإنجاز قائلاً: “يسعدنا افتتاح أول متجر مميز لنا في القارة الأفريقية، ونرى في المغرب وأفريقيا عموماً أسواقًا محورية لنمو أعمالنا، وذلك بفضل ديناميكيتها وتدفقات الأموال والتحويلات الضخمة التي تشهدها.”

و يُضيف الوزاني: “يُعد المغرب سوقًا رئيسيًا لتلقي التحويلات في أفريقيا، حيث يستقبل أبناءه تحويلات مالية دولية من أحبائهم وأقاربهم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.”

يتابع الوزاني: “يسعدنا إطلاق هذا المتجر المُميز بالتعاون مع كاش بلوس لنوفر لعملائنا مستوىً جديداً من الدعم واليسر والسهولة في إنجاز المعاملات والحصول على الخدمات.”

و تلعب التحويلات المالية دورًا هامًا في الاقتصاد المغربي، حيث تُعد مصدرًا رئيسيًا للدخل للعديد من الأسر المغربية، وتُساهم بحوالي 8% من الناتج المحلي الإجمالي.

ففي عام 2023، تلقت المملكة ما يقارب 12 مليار دولار أمريكي من التحويلات، مما يجعلها ثالث أكبر سوق لتلقي التحويلات المالية في أفريقيا.

يُؤكد الوزاني: “يُعد إطلاق “المتجر المُميز” شهادة ملموسة على التزام ويسترن يونيون بالاستثمار في المغرب والأسواق الأفريقية، وتطلعاتها لتحسين إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية وتعزيز الشمول المالي للجميع.”

تم تصميم المتاجر المميزة لتيسير الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات في المواقع المزدحمة التي تشهد إقبالاً قوياً من العملاء، وبالتالي فهي تضمن للعملاء الوصول إلى ممثلي الشركة المتخصصين في تقديم المساعدة والتوجيه المُفصل لكل عميل.

يُعرب حازم سباطة، الرئيس التنفيذي لشركة كاش بلوس، عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: “نتطلع قُدماً إلى توسيع نطاق تعاوننا مع ويسترن يونيون وافتتاح هذا المتجر الفريد في المغرب، لوضع تصوّر جديد لتجربة تحويل الأموال.”

يُضيف سباطة: “نسعى من خلال هذا التعاون إلى تقديم خدمة استثنائية للعملاء، وإحداث تحوّل في طريقة إرسال وتلقي الأموال، وتمكين ودعم العملاء عبر المزيد من الراحة والكفاءة والمصداقية.”

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى