الشركات

هافاس مادكوم تفتح مقرا جديدا في البيضاء

افتتحت هافاس مادكوم، الوكالة الرائدة في مجال الاتصال، مقرًا جديدًا في مدينة الدار البيضاء، تحت اسم “قرية هافاس”، المصمم ليجمع جميع الخبرات في مجال الاتصالات، وذلك كجزء من إعادة هيكلة تهدف إلى تعزيز حضورها في السوق الأفريقية، وفقًا لبلاغ صادر عن الوكالة حصلت جريدة “ولو” على نسخة منه.

وفي هذا السياق، قال يوسف تازي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لهافاس مادكوم، “هذه المنشأة الحديثة ليست مجرد تغيير في العنوان، بل هي رمز لطموح الوكالة المتزايد، التي شهدت زيادة كبيرة في عدد موظفيها في السنوات الأخيرة”.

وأضاف، “تقع قرية هافاس في قلب العاصمة الاقتصادية، بالقرب من مركز CFC، وتعكس قيم الوكالة وتشهد على التزامها بالابتكار وديناميكية السوق الأفريقية”.

وتابع تازي، “تمنحنا هذه المكاتب الجديدة إمكانية دمج جميع تخصصات الاتصالات للاستجابة للعديد من التحديات بطريقة سلسة ومتماسكة، دون انقطاع.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وجودنا في مركز الدار البيضاء سيمكننا من توسيع وجودنا وتقديم دعم كامل لشركائنا في المغرب وكذلك في بقية القارة”.

ووفقًا للبلاغ ذاته، تستفيد هافاس مادكوم من شبكة واسعة لوكالات هافاس في أفريقيا، مما يتيح لها خبرة محلية لا مثيل لها وحضورًا واسعًا في المنطقة.

كما تستفيد الوكالة من التأثير الدولي لمجموعة فيفندي، مالكة هافاس، التي توفر تجربة فريدة في محتوى العلامات التجارية من خلال إتاحة الوصول إلى أكبر كتالوج موسيقى في أفريقيا مع Universal Music Africa، وكذلك إلى قاعات العروض والمؤتمرات Canal Olympia الموجودة في 17 مدينة أفريقية والمجهزة بأحدث التقنيات.

هافاس مادكوم، هي شركة رائدة في مجال الاتصالات والتسويق، وهي جزء من مجموعة هافاس، التي تُعد واحدة من أكبر شركات الإعلان والاتصالات في العالم. تأسست سنة 2016 على يد يوسف تازي.

منذ شراكتها مع مجموعة هافاس في عام 2018، بنت Havas MadCom سمعة قوية في المغرب وعلى الصعيد الدولي، حيث أنشأت نموذجًا مرنًا مدمجًا بنسبة 100% في 30 دولة أفريقية.

وبفضل شراكتها مع مجموعة هافاس منذ عام 2018، تمكنت هافاس مادكوم من تطوير خبرة دقيقة في قطاعات متنوعة، تتراوح من الاستهلاك الكبير إلى الخدمات المالية، مرورًا بالنقل والفندقة في حوالي ثلاثين دولة أفريقية.

هافاس (Havas) هي واحدة من أكبر مجموعات الاتصالات والتسويق في العالم. تأسست في فرنسا في عام 1835، وتعد من أقدم الشركات في هذا المجال. تقدم مجموعة واسعة من الخدمات تشمل الإعلان، التسويق الرقمي، العلاقات العامة، والتواصل المؤسسي.

تعمل هافاس في جميع أنحاء العالم ولديها حضور قوي في العديد من الأسواق الدولية. تتبع الشركة فلسفة تعتمد على تقديم حلول متكاملة وشاملة للعملاء من خلال الجمع بين الابتكار والإبداع والمعرفة العميقة بالأسواق المحلية.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى