الاقتصاديةاقتصاد المغرب

منى العباسي.. قصة مغربية اختارتها”مجلة فوربس” من أفضل رائدات الأعمال في مجال التجميل

في احتفال أقيم في مقر worx ، بحضور العديد من رجال الأعمال المغاربة شهدت الساحة الاقتصادية المغربية تكريمًا استثنائيًا لرائدة الأعمال المغربية منى العباسي.

يأتي هذا التكريم بعد تصنيف مجلة فوربس العالمية لها ضمن قائمة أفضل رائدات الأعمال في مجال التجميل، ليثبت للعالم أجمع أن المغرب يزخر بالمواهب والإبداعات التي تستحق التقدير.

و تضمنت قائمة مجلة “فوربيس الشرق الأوسط” لأسماء عشر أشهر سيدات أسسن علامات تجارية للجمال في الشرق الأوسط من ضمنهم منى العباسي.

و حلت المغربي منى العباسي التي أطلقت علامتها التجارية (Izil Beauty) سنة 2012 في المرتبة الثالثة، و قد استلهمت العباسي هذه العلامة من التراث المغربي في مجال التجميل الذي ورثته عن والدتها.

حيث أن إسم “إيزيل” مشتق من اللغة الأمازيغية و يعني “النقاء” وأن هذه العلامة التي يتم إنتاجها بالإمارات العربية المتحدة تقدم منتجات طبيعية للعناية بالبشرة مستوحاة من الوصفات المغربية القديمة.

تعدُ قصة نجاح المغربية منى العباسي حدثًا فارقًا في تاريخ ريادة الأعمال المغربية، حيث تثبت أن المغرب قادر على إنتاج أجيال جديدة من القادة والرواد الذين يساهمون في بناء مستقبل أفضل للبلاد.

فنجاح منى العباسي هو مصدر إلهام  لكل الشباب المغربي الطموح، ما يدعو إلى مزيد من الاستثمار في ريادة الأعمال وتوفير الدعم اللازم للشباب لكي يطلقوا العنان لإبداعاتهم ويحققوا أحلامهم.

0
0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى